ابراج

توقعات برج الثور والدلو اليوم الثلاثاء 2 أبريل.. راجع حساباتك ولا تقطع حبال الود

كتب- آية عادل

تتميز امرأة برج الثور عن غيرها من نساء بقية الأبراج بالكفاءة؛ وذلك نظرًا لقدرتها الفريدة على تحمل المسؤولية، فلا يصعب عليها أي شيء، إلى جانب تحليها بالصبر والهدوء، ، فهي لا تثار بسهولة ودائمًا متمسكة بالمبادئ الأساسية، بالإضافة إلى أنها مثال للمرأة العملية، فنادراً ما تنسحب أو تنهار، وتتجنب التعاطف، وتعتمد على ثباتها للتغلّب على الموقف، فهي بارعة في إنجاز الأمور بنفسها، وامرأة حازمة عندما تحتاج إلى ذلك، وأخيرًا لا تمنح ولاءها إلا لعدد قليل من الناس.

مواليد برج الثور

يبحث مواليد برج الثور وبالأخص الفيتات والسيدات عن توقعات الأبراج لهم يوميًا وفقًا لمسار حركة الكواكب من حولنا، لذا نقدم فيما يلي حظ برج الثور اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، على الأصعدة المالية والمهنية والعاطفية.

اليوم هو الوقت المناسب للمضي قدمًا، وإتمام المشروع الخاص بك الذي حلمت به لتوسيع مهاراتك في العمل، ومكافأة مبادرتك بالنجاح في انتظارك، أما على الصعيد العاطفى، راجع حساباتك واقترب من شريك حياتك ولا تقطع حبال الود بينكما، وإياك أن تنس دعمه ومساندته لك في ظل الخلافات القائمة بينكما.

الصعيد الصحى

أما على الصعيد الصحى، اليوم هو الأفضل لبدء روتين صحي جديد، يحتاجه جسمك وعقلك.

في الوقت نفسه، يوصي علماء الفلك مواليد برج الثور اليوم بضرورة التواصل من القلب إلى القلب مع الأحباب، لأنك ستتلقى منهم دعم ومساندة غير متوقعين يدفعانك إلى تحقيق أحلامك خلال الفترة المقبلة.

برج الدلو

على الجانب الآخر، يشتهر مواليد برج الدلو بإمتلاكهم حسًا فكاهيًا في شخصيته، فهم يحبون المزاح دائمًا ويتسمون بخفة الظل أينما ذهبوا، بالإضاغة إلى مساعدتهم للأشخاص دائماً، وجعل الحياة مكاناً أفضل للعيش فيها.

ويبحث مواليد برج الدلو وبالأخص الفيتات والسيدات عن توقعات الأبراج لهم يوميًا وفقًا لمسار حركة الكواكب من حولنا، لذا نقدم فيما يلي حظ برج الدلو اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، على الأصعدة المالية والمهنية والعاطفية.

اتخاذ القرار

إياك أن تتكبر من أخذ المشورة من المحيطين بك في العمل، لأن ذلك سيساعدك في إتخاذ القرار الصائب في الأمر الذي يحيرك منذ عدة أشهر، أما على الصعيد العاطفى، عليك أن تظل بجانب شريك حياتك في أزمته، وتعوضه فقدان أحد أقاربه لأنه يحتاج لك في هذه الأيام أكثر من أى وقت مضى.

أما على الصعيد الصحي، انتبه إلى حالتك الصحية لأنها ليست جيدة، فأنت لن تتمكن من تحقيق أهدافك إذا لم تكن في أفضل حال.

علماء الفلك

في الوقت نفسه، يوصي علماء الفلك مواليد برج الدلو خلال الفترة القادمة، ببذل محاولات عديدة للحصول على بعض الدورات التدريبية فى بعض المجالات الحديثة حتى تصقل خبراتهم العملية، ويحصلون على وظيفة مرموقة بدخل مالي أكبر يناسب التزاماتهم المادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى