ابراج

توقعات برج السرطان والجوزاء اليوم الجمعة 29 مارس.. شرط أساسي لتفادي المرض

كتب- آية عادل

برج السرطان من الأبراج المائية التي تضمّ أيضاً برجي العقرب والحوت، ويضمّ مواليد الفترة من 22 يونيو إلى 22 يوليو، الذين يتميزون ببعض الطباع التي ينفردون بها عن غيرهم من الأبراج الأخرى، فهم يتسمون بالرقة والمزاجية والشخصية المتقلبة، والعاطفة المشتعلة، في آن.

مواليد برج السرطان

يبحث مواليد برج السرطان وبالأخص الفيتات والسيدات عن توقعات الأبراج لهم يوميًا وفقًا لمسار حركة الكواكب من حولنا، لذا نقدم فيما يلي حظ برج السرطان اليوم الجمعة 29 مارس 2024، على الأصعدة المالية والمهنية والعاطفية.

صفحة خسائر الماضي

عليك طي صفحة خسائر الماضي، والبحث عن خطط وأفكار جديدة تساعدك على إثبات نفسك من جديد فى مجال عملك، أما على الصعيد العاطفى، فاحترس من رهانك الدائم على صبر شريك حياتك، ولا تتمرد عليه، مع حرصك على تحسين علاقتكما العاطفية.

أما على الصعيد الصحي، عليك أن تمارس التمارين الرياضية بانتظام الفترة المقابلة، تجنبًا لزيادة وزنك في رمضان مع العزائم والأكلات الدسمة.

برج الجوزاء

على الجانب الآخر، يشتهر مواليد برج الجوزاء بشخصياتهم الازدواجية والمتناقضة بعض الشيء، فهم أناس متجددون في كل لحظة، فمن الممكن أن يخلفوا وعودهم، ويملون سريعاً، ولكنهم معروفون أيضًا بحسهم الفكاهي وحساسيتهم الشديدة، والتغيير والحرية بمثابة قواعد أٍساسية للتعايش في المجتمع.

التزم بقواعد العمل المحددة لك حتى تحافظ على نجاحك دائمًا، أمام رؤسائك في العمل، أما على الصعيد العاطفى، حسن علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة وحاول أن تتودد لأطفالك حتى تنعما بحياة هادئة ومستقرة.

الصعيد الصحى

أما على الصعيد الصحى، النوم الجيد وضرورة تناول وجبة الإفطار من أساسيات الحفاظ على صحتك خلال الأيام القادمة.

في الوقت نفسه، يوصي علماء الفلك مواليد برج الجوزاء، بضرورة تحسين علاقتهم بالمحيطين بهم سواء في العائلة أو مجال العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى