ابراج

توقعات برج العقرب والحمل اليوم الأحد 31 مارس.. اليوجا هي الحل

كتب- آية عادل

تمتلك سيدة برج الحمل قلباً أبيض صافياً مثل الأطفال، فهي من الشخصيات المنفتحة على العالم والمحبة للحياة، تتسم بالعفوية وتمتلك أسلوبها الخاص بها في التعامل مع الآخرين، ولكن بعد أن تتعرف عليهم وتعتاد على التعامل معهم جيدًا، في حين أن قتها الشديدة بالآخرين قد يتسبب في تعرضها لصدمات قوية.

برج الحمل

يبحث مواليد برج الحمل وبالأخص الفيتات والسيدات عن توقعات الأبراج لهم يوميًا وفقًا لمسار حركة الكواكب من حولنا، لذا نقدم إليكي مولاتي حظ برج الحمل اليوم الأحد 31 مارس 2024، على الأصعدة المالية والمهنية والعاطفية.

نجاح ملحوظ

ستحقق اليوم نجاحًا ملحوظًا في مجال عملك، بشرط ألا تتسرع في قراراتك وأمورك في حال واجهتك أي ضغوط، لكي تتعدد مصادر دخلك الفترة المقبلة، أما على الصعيد العاطفى، يعتبر اليوم مثالًيا لكي توضح لشريك حياتك احتياجاتك ورغباتك منعًا لشعوره بالغموض تجاهك، وبالتالي تتوتر علاقتكما العاطفية.

الصعيد الصحى

أما على الصعيد الصحى، ابدأ يومك بممارسة اليوجا أو التأمل لأن ذلك سيبقيك هادئًا على مدار اليوم، ويخلصحك من مشاكلك الجسدية ويجعلك تستعيد سلامك الداخلي.

في الوقت نفسه، يوصي علماء الفلك مواليد برج الحمل بأن بضرورة الحد من تناول الوجبات السريعة وممارسة التمارين الرياضية بإنتظام حفاظًا على الصحة العامة وتجنبًا للسمنة

برج العقرب

على الجانب الآخر، يمتاز مواليد برج العقرب بالغموض، فمن غير السهل كسر غموضهم أو التسلل إلى حياتهم، والتعرّف على شخصِيتهم الحقيقية بشكل سريع، كما يتمتعون بالكثير من المميزات التي تجعلهم جذابين ومثيرين للاهتمام، فعندما يضعون الهدف أمامهم لا يسمحون لأي شيء بأن يشتتهم عنه.

مواليد برج العقرب

يبحث مواليد برج العقرب وبالأخص الفيتات والسيدات عن توقعات الأبراج لهم يوميًا وفقًا لمسار حركة الكواكب من حولنا، لذا نقدم فيما يلي حظ برج العقرب اليوم الأحد 31 مارس 2024، على الأصعدة المالية والمهنية والعاطفية.

استمر في حبك وتقديرك لعملك لأن هذا ما يجعلك دائما في المقدمة ويميزك عن زملائك، أما على الصعيد العاطفى، انصت دائمًا إلى شريك حياتك واحرص على التقرب والتودد منه لأنه يرى فيك مثله الأعلى، الأمر الذي يمنحكما علاقة عاطفية سعيدة ومتميزة.

أما على الصعيد الصحى، عليك ألا تتكاسل عن ممارسة الرياضة بشكل يومى، حتى تشعر دائمًا بالنشاط والحيوية.  

علماء الفلك

في الوقت نفسه، يوصي علماء الفلك مواليد برج العقرب بأن يبتكروا أفكارًا مميزة في مجال العمل ، خلال الأيام المقبلة، نظرًا لحاجة مؤسساتهم إليها للإرتقاء بالمستوى المهني والوظيفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى