ابراج

حظك اليوم الأثنين 18 مارس| تحذير من وعكة صحية تضرب مواليد هذه الأبراج

كتب-آية عادل

قد تكشف حركة النجوم والكواكب عما تخبئه لنا توقعات الأبراج بشكل يومي، على الأصعدة العاطفية والمادية والصحية، الأمر الذي يثير اهتمام كل فتاة وسيدة حول العالم، لذا نستعرض إليكِ مولاتي فيما يلي حظك اليوم الأثنين 18 مارس 2024.

الحمل
خطط استراتيجياً ودبلوماسيًا جيدًا عند مواجهتك لأي تحديات في مجال العمل، واحذر اتخاذ أي خطوات أو قرارات جريئة، أما على الصعيد العاطفي، قد تتحول المغازلة بينك وبين أحدهم إلى قصة حب كاملة.

الثور
تواضعك بين زملائك في مجال عملك يلفت نظر الأخرين لك ويساعدك على التقدم في حيتك المهنية، خاصًة وأنت في انتظار ترقية، أما على الصعيد العاطفى ستسير حياتك العاطفية بشكل جيد، ما يحمسك إلى تطوير العلاقة والوصول إلى درجة الارتباط الأبدى.

الجوزاء
استعد لمواجهة فرص عمل جديدة وتحديات مثيرة في مجال عملك لتحقيق نجاح مهني ملموس، أما على الصعيد العاطفي، قد تلتقي بشخص يثير اهتمامك ويحمل لك الكثير من المفاجآت، لذا استمتع بالحديث والتواصل معه واستكشف المشاعر والرومانسية بينكما.

السرطان
قد تشهد حياتك المهنية اليوم تحسنًا ملحوظًا، وستحصل على فرصة جديدة للترقية مجال عملك لذا حاول استغلالها جيدًا، أما على الصعيد العاطفي، قد تشعر اليوم بالسعادة في علاقتك بشريك حياتك، لذا حاول قضاء وقت جيد معه وعبر عن مشاعرك بصدق، بينما على الصعيد الحي فعليك أن تحافظ على صحتك العامة وتهتم بنمط حياة صحي.

الأسد
قد تشهد حياتك المهنية فترة من التألق والنجاح، وقد تحصل على فرصة للتعبير عن مهاراتك القيادية، لذا استغلها للتألق في مجال عملك، أما على الصعيد العاطفي، قد تشعر اليوم بالحماس في علاقتك بشريك حياتك، ويكون لديك فرصة للتواصل العاطفي المميز معه.

العذراء
تواجهك اليوم تحديات مهنية لكنك ستتمكن من التعامل معها بكفاءة، أما على الصعيد العاطفي، قد تواجه بعض التوترات في علاقتك بشريك حياتك، ولكن عليك أن تفهم أصل المشكلة وتعمل على حلها بشكل هادئ ومنصف، بينما على الصعيد الصحي عليك الانتباه لصحتك اليوم واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على توازنك البدني والعقلي.

الميزان
تخلص من أي ضغط خارجي وحاول أن تفصل حياتك العملية عن الشخصية والعاطفية، وركز أكثر في مجالك المهني لأن المراحل القادمة فاصلة بالنسبة لك، أما على الصعيد العاطفي، فانت تحتاج للحد من الخلافات اليومية مع شريك حياتك وتجنب المشاكل التي تتسبب في توتر العلاقة بينكما أو تدخل طرف ثالث.

العقرب
ترددك يضيع منك فرصًا لايمكنك تعويضها مرة ثانية، لذا امتنع عن التردد ولا تضيع الفرص الغالية، أما على الصعيد العاطفي، ستطارد قلبك ذكريات قديمة وحذرك المستمر منها يؤثر على حياتك العاطفية، لذا اترك العنان لقلبك.

القوس
تأُثرك بالأحداث السيئة المحيطة بك قد يؤثر على أدائك فى المهام المطلوبة منك يومياً، لذا لا تشغل بالك بها وحاول تقديم أفضل ما لديك في مجال عملك، أما على الصعيد العاطفى حاول أن تتفادى اتخاذ قرارات مصرية سريعة تتعلق بعلاقتك مع شريك حياتك دون تفكير.

الجدى
حاول تلطيف الأجواء مع زملائك في مجال العمل واترك الصراعات جانبًا، لكي تنهي عداواتك الكثيرة ويتحسن أدائك الوظيفي، أما على الصعيد العاطفى، ستدخل علاقة عاطفية جديدة، لذا حاول أن تنسى ما مررت به فى الماضى من علاقات قاسية وفاشلة.

الدلو
اليوم هو الأفضل لخوض مشروع تجاري جديد كنت تفكر فيه منذ فترة طويلة، وحان الآن الوقت لتنفيذه، أما على الصعيد العاطفي، الوقت مناسب تماماً لإصلاح علاقتك بشريك حياتك وتوضيح سوء الفهم القديم.

الحوت
ستشهد تقدمًا ملحوظًا في حياتك العملية بعد مرور هذا الشهر، فلا داعب للخوف أو التراخي عن أداء مهامك الوظيفية، أما على الصعيد العاطفي، سينعم مواليد هذا البرج بعلاقة رومانسية ناجحة ومثالية، وحتى غير المرتبطين منهم سيجدون أخيرًا شريك حياتهم المنتظر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى