أبراج وأحلامابراج

حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم الأثنين 11 مارس| تحذير خاص للميزان والعقرب والسرطان

كتب-آية عادل

تبحث الكثير من الفتيات والنساء عن توقعات أبراجهن بشكل يومي، فدائمًا ما يثير اهتمامهن أن يكونن على دراية كاملة بما يُخبأ لهن في علم الغيب سواء على الصعيد العاطفي أو الصحي أو المادي.

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 11 مارس 2024

لذا وفي هذا الصدد، نستعرض فيما يلي أبرز الخبايا لكل برج لمعرفة حظك اليوم الأثنين 11 مارس 2024، والموافق أول أيام شهر رمضان المبارك.

برج الحمل

يكون اليوم بمثابة مرحلة انتقالية بين أي زوجين، إذ تحدث أشياء تحتم عليك تغيير بعض الصفات التي تزعج شريكك، في حين يجب عليك الحذر الشديد من اتخاذ أي قرارات حاسمة اليوم تتعلق بالأمور المادية.

برج الثور

نهاية المشاكل العاطفية مع الشريك ولحظات أفضل في انتظاركما الأيام المقبلة، مع الحذر الشديد من ترك خيبات الأمل تؤثر عليك، أما على الصعيد المالي، فهناك قرارات مهمة ستتخذها اليوم تحدد مصيرك الاقتصادي مستقبلًا.

برج الجوزاء

احذر تدخل المقربين إليك في علاقتك مع الشريك، وتحلِ بالصبر واتركِ القلق جانبًا، فالمشكلة التي تشغل بالك حلها يوجد بداخلك عليك البحث عنه بهدوء.

برج السرطان

ستواجه مشكلة مع آخرين بسبب تدخلهم المتكرر في أمور حياتك الشخصية، ويجب عليك وضع حد لتدخل العائلة في أمورك الزوجية مع الشريك، تجنبًا لتأثر علاقتكما الحميمية، أما على الصعيد المالي، فهناك رحلة قادمة ستتعف من خلالها على أشخاص يفتحون لك طاقة القدر.

 برج الأسد

تذكر جيدًا أن من يغطي الكثير لا يفعل سوى القليل، وإذا كانت لديك شكوك حول مستقبلك المهني، فعليك مراجعة أهدافك وتحديد ما تريده حقاً، كما يمكنك طلب النصيحة والمساعدة من شريك حياتك التي حتمًا ستجدها لديه.

برج العذراء

لا تبحث عن أعذار واهية لتبرير أخطائك، يجب أن تتحمل مسؤولية عيوبك وأخطائك، حتى تنتج بشكل أفضل، وعليك التحلي بالهدوء والصبر اليوم في حال لا ترغب في تعكير صفو يومك، أما على الصعيد العاطفي، فمن الأفضل ألا تبحث عن شريك حياتك في كل مكان تذهب إليه، ولديك فرصة مالية جيدة اليوم فيما يتعلق بشراء وبيع العقارات.

برج الميزان

ستفتح اليوم فصلاً جديداً في حياتك بعد إلمامك أخيرًا ببعض الحقائق، ولكنك ستواجه مشاكل في قبول مسؤوليات العلاقة المستقرة والدائمة بسبب عدم نضجك الكافي، أما على الصعيد المادي، فعدم إلتزامك المستمر بالقواعد وتمردك سوف يدمر فرصك في الحصول على مستقبل ناجح ومستقر.

برج العقرب

عليك التخلي عن عنادك وإتخاذ الخطوة الأولى للمصالحة مع نفسك، دافع عن قناعاتك بشدة، ولا تفوت الفرصة للدخول في علاقة عاطفية مختلفة عن تلك التي اعتدت على تجربتها، أما على الصعيد المادي فاحذر التخلي عن مبادئك لمجرد أنه يصبح من الصعب الالتزام بها في بيئة عمل تنافسية.

برج القوس

قد ينجح أحد زملائك في جعل مزاجك سيئ ولكن بعض الأخبار السارة ستغير مزاجك للأفضل، بينما ستتسبب عدم الثقة بينك وبين شريك حياتك في نهاية علاقتكما، أما على الصعيد المادي، فإن قدرتك على التفكير ستمكنك اليوم من حل مشكلة معقدة لفترة وجيزة، تدفع رئيسك في العمل على مكافئتك وتهنئتك بإنجازها.

برج الجدي

لا تدع عائلتك تقرر نيابة عنك، فأنت شخص مسؤول بشكل كاف لمواجهة عواقب قراراتك، ولا تسمح أيضًا لأحد أن يتدخل في علاقتك مع شريك حياتك، فأنت لست على استعداد للإستماع إلى أطراف ثالثة، أما على الصعيد المهني عليك أن تحذر من خيانة زملائك في العمل وألا تربط نفسك إلا بالأشخاص الذين يلهمونك الثقة.

برج الدلو

لا تخف، لقد حان الوقت بالنسبة لك لاتخاذ القرار الذي تتردد في اتخاذه، ولكن من الأفضل أن تفكر مرتين قبل اختيار شيء ما، فأنت لا تريد المخاطرة كثيرًا، أما على الصعيد العاطفي فعلاقتك بشريك حياتك جيدة وحان الوقت للتفكير في الزواج منه، أو إذا كنت متزوج فعليك بتتويج زيجتكما بالذرية الصالحة، كما عليك الإنتباه لأمورك المادية حتى لا ينتهي بك الأمر بالفشل.

برج الحوت

ضع حدودًا للمقربين منك ولا تدعهم يتدخلون في كافة أمور حياتك الشخصية، أما إذا أردت النجاح فعليك مواجهة العقبات التي تواجهك، وتذكر جيدًا أن عصفور في اليد خير من مائة على الشجرة، أما على الصعيد العاطفي حاول تهدئة التوتر في علاقتك مع شريك حياتك لأن عدم الثقة سوف يقودكما إلى النهاية لا محالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى