ربات بيوت

حيل مختلفة لإزالة بقع الإبط من الملابس بمكونات بسيطة 

كتب مى الجعلى

تجد العديد من السيدات صعوبة عند إزالة بقع الإبط العنيدة من الملابس، والتي قد تتسبب في إزعاج الكثير، ومن هنا تبدأ عملية البحث عن حل لإزالة تلك البقع وشراء المنظفات والمساحيق وغيرها ولكن دون جدوى، لذا يمكنك التعرف على حيل مختلفة لإزالة بقع الإبط من الملابس بمكونات بسيطة للتخلص من تلك المشكلة.

هناك العديد من المكونات البسيطة التي يمكن عن طريقها التخلص من بقع الإبط، التي تظهر بسبب تفاعل العرق مع المزيلات المختلفة لتخلصك منها.

طرق إزالة بقع الإبط من الملابس بسهولة.

الأكسجين

يمكنك صناعة مبيض فعال من خلال الأكسجين والأمونيا، للتخلص من البقع الداكنة الموجودة والأقمشة البيضاء فقط، حيث يمكنك خلطهما سويًا في إناء، وبعدها يمكنك فرك البقع وتركهما في المحلول لمدة 10 دقائق، ومن ثم قومي بغسله بواسطة المنظف.

الليمون

يستطيع الليمون أن يخلصك من البقع الصفراء الموجودة في الملابس، حيث يمكنك فرك البقعة جيدًا وتركها لمدة ساعة، ومن ثم قومي بغسلها جيدًا.

صودا الخبز

تعمل صودا الخبز على إزالة البقع المستعصية مثل التي تظهر أسفل الإبط، حيث يمكنك نقع ربع كوب من صودا الخبز بيروكسيد الهيدروجين والماء، ثم فرك هذا الخليط على البقعة باستخدام إسفنجة أو فرشاة أسنان قديمة، وتركهما لمدة نصف ساعة قبل الغسيل.

يستخدم الخل الأبيض مع الماء للتخلص من بقع الملابس الملونة، حيث يمكنك إضافة كميات متساوية من الخل والماء وفر البقع بهما بفرشاة ناعمة، وبعدها اتركيهم في ذلك المحلول لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالمنظف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى