اخبار المرأة

خيانة وناجية وشريكة.. مفاجآت في قضية سفاح التجمع

كتب- ندى أشرف

حدثت تطورات جديدة في جرائم سفاح التجمع وهى القضية التي شغلت الشارع المصري خلال الأيام الماضية، قضية كريم مسلم المعروف إعلاميا بـ”سفاح النساء” أو “سفاح التجمع”.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة تدعى حنان، لاتهامها بالتورط في واقعة سفاح التجمع، وكشفت التحريات أن المتهمة كانت تستقطب الضحايا للمتهم.

وقررت الجهات المختصة في محافظة بورسعيد، حبس المتهمة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتورط في واقعة سفاح التجمع.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم المعروف إعلاميًا بـ”سفاح التجمع”، مشيرة إلى أنه جارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم وقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك

وظهرت مفاجأة في قضية سفاح التجمع، وهى وجود ضحية ناجية من ضحاياه، حيث استمعت جهات التحقيق إلى فتاة قالت إنها نجت من الموت، عقب تعرفها على كريم “سفاح التجمع” وتبادلهما أرقام الهواتف المحمولة، لكنها لم تتوجه إلى منزله، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.


وخلال التحقيقات، كشف “سفاح التجمع” عن دوافع جرائمه، مشيرا إلى أنه فعل ذلك عقب تأكده من خيانة زوجته، فقرر الانتقام من كل السيدات على طريقته بجلب الفتيات وممارسة الرذيلة معهن ثم قتلهن، فيما لم تستدل الشرطة من خلال التحريات صحة أقوال المتهم بشأن خيانة زوجته السابقة له.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى