هي والمحكمه

«دعوى خلع»: حماتي سبب خراب بيتي

كتب- ندى الجبالي

رفعت حنان دعوى خلع على ٦ سنوات من الزواج وذلك بسبب حماتها، على حد قولها، والتي لا تترك كبيرة أو صغيرة إلا وانتقدتها بشدة بشكل يجرح ضاحبة الدعوى.

وأضافت في دعواها أمام محكمة الأسرة ” عشت مع زوجي ست سنوات عانيت فيهم من كل سيء، فقد كان ممنوعا علي ان انام لبعد 10:00 صباحا واذا فعلت اصحى على صوت حماتي التي توبخني وتوبخ كسلي.

لا رحمة ولا دعم

وتستكمل “كثيراً ما حاولت أن ألفت نظر زوجي، فانا لا اعترض على انني يجب ان افعل لها كل كبيره وصغيره مثل الخدم ولكني كنت اريد فقط ان اخذ كفايتي من النوم وحتى في فتره حملي فقد كنت افعل كل شيء ولا اجد من يساعدني”.

وتتابع ” ولا الرغم من كل ما كنت افعله وتقديمه من صحتي ووقتي الا انني كنت لا اسمع كلمة رضا، لامن زوجي ولا حماتي، بل انها في احدى المرات تشاجرت معي بسبب طاجن فخار كسرته، وسبتني وسبت أهلي  

أختار حماتي

وتختتم ” بالطبع لم استطع ان اعيش حياتي كلها في ذلك الالم فقد كنت اغضب عند اهلي مره تلو الأخرى، حتى قررت في احدى المرات انني لن اجعل حياتي كلها تضيع بسبب تلك الامور فطلبت من زوجي ان نرحل من البيت وان يأتي لي بمنزل خاص بي ولكنه رفض واختار امه، فطلبت الطلاق فرفض أيضا لذلك رفعت قضية خلع امام محكمة الاسرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى