هي والمحكمه

دعوى طلاق.. إسراء تروي مأساتها مع زوجها

كتب-ندى الجبالي

في دعوى طلاق رفعتها إسراء أمام محكمة الأسرة تروي فيها عن مأساتها مع زوج غيرته وصلت الى درجة الجنون، حيث قام زوجها بحبسها في منزلها لمده تزيد عن عام ونصف لا ترى الشارع ولا تشتري الطلبات بسبب غيرته القاتلة.

وتخيلت اسراء ان الفرار من بيت اسرتها الذي كانت تحكمه مرات اب قاسيه لا ترى اسراء سوى خادمة سيكون بالزواج لذا قامت بالموافقه على اول عريس يترك البيض حينها كان عمرها 20 عام فقط.

سجن الزواج الكبير

لم تدرك اسراء انها تخطو برجلها إلى داخل سجن كبير لا يرى فيه الزوج سواها فكان يرفض ان تنزل تشتري طلبات من السوبر ماركت القريب من المنزل بسبب غيرته، وكان يوم الإجازه الخاص به يشتري لها كل شيء حتى عندما كان ينقصها شيء كان يرفض بتاتا ان تخرج من المنزل.

 

زيارات عائلية محدودة

وعن الزيارات العائلية فكانت محدوده للغايه وكان يحب ان تاتي اختها اليها لتزورها وبالطبع كانت علاقتها بابيها وزوجته متوتره بل انهم رموا طوباتها على حد قولها عندما تزوج لم تجد اسراء مفر من المواجهه فكانت تتشاجر معه يوما بعد يوم فيرد عليها انها لن تخرج من المنزل سوى الى القبر فهو لا يعترف بالزيارات ولا يعترف بالخروج من المنزل وكل ما يهمه هو ان تبقى امامه في المنزل ويقول لها ان كل زوجه محترمه لا تغادر منزلها بسبب كثره الموبقات التي تحدث في الشارع.

لذا فرط اسراء من زين السجن الكبير وذهبت الى اختها حيث ساعدها زوج اختها في رفع قضيه طلاق على ذلك الزوج مستعينه بشهاده الجيران الذين كانوا يتساءلون عن سبب حبس زوجها لها طوال فتره الزواج.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى