ترند

دنيا سمير غانم لعمرو اديب: انتوا شغلنتكوا الكلام.. والأخير يستفزها

كتب- رقية عيسى

تصدرت حلقة الفنانة دنيا سمير غانم، مع الإعلامي عمرو أديب، في ” بودكاست”، حديث الجمهور، نظرا لفضول الجمهور لمعرفة آخر أخبار الفنانة خاصة بعد ابتعادها فترة كبيرة بسبب حزنها على وفاة والديها الفنانان سمير غانم ودلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم

وأثناء سؤال عمرو أديب اديب للفنانة دنيا سمير غانم، عن كيفية التعامل مع زوجها الإعلامي رامي رضوان وقت الزعل والمشاكل ، قالت: ” انا أخدت الروشتة من اعلاميتنا الجميلة لميس زوجة حضرتك وقالتلي وقت المشاكل اسكتي وسيبيه هو يتكلم انا بعمل كدة”.

وتعجب الإعلامي عمرو أديب بطريقة ساخرة من كلامها قائلا: ” هى قالتلك كدة بتسكت وانا بتكلم وسط ضحك من الإثنان أثناء الحلقة”.

تصفية الحسابات

وردت الفنانة دنيا سمير غانم على الاعلامي عمرو اديب قائلة: ” انا بسكت وبعدين بتصافى مع رامي وبنتناقش لازم نصفي اي خلاف في وقته عشان تكون الحياة بينا صحية وقالت لعمرو اديب انتوا الإعلاميين شغلنتكوا الكلام بسخرية من الاثنان وكان رده عليها بأن شغلها وكيانها كمرأة هو أصله الجدال والكلام”.

بودكاست

وحلت الفنانة دنيا سمير غانم، ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم، وشهدت الحلقة اعجاب الجمهور وتداولها بشكل كبير على جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى