نادي النساء السري

رسالة مؤثرة من بريد مولاتي..زواج مع إيقاف التنفيذ

كتب- ندى الجبالي

“تزوجت منذ 10 اعوام وكان زوجي هذا هو الزوج الثاني، فأنا تزوجت من قبل، وانجبت فتاه عمرها الآن 14 عام، ثم بعدها انفصلت وتزوجت زوجي الحالي”، سيدة ترسل رسالة مؤثرة عبر بريد مولاتي..ما الحكاية؟

وتضيف “أعيش في الأرياف ورأيت فيها كم من المعاناة والذل الذي عانته كل النساء المنفصلات في ذلك المجتمع الريفي، فإيجاد عمل كان في حد ذاته أزمة، ولكني وجدت واستطعت ان ادبر بعض الأموال واشتريت من الذهب الشيء الذي يؤمن مستقبلي، و مستقبل بنتي”.

زواج في مسكن العائلة

وتكمل “عقب سنين من المعاناه قابلت زوجي الحالي، فتزوجته ولكنه تزوجني في منزله في البلد الذي اشتريته من اخواتي والذي كان ورث، وجلست فيه عام وراء العام، انجبت طفلان وانا الان حامل في الثالث”.

وتتابع “المشكلة الكبرى ان زوجي لا يعيش معنا ويعيش في شقة في الزمالك في القاهره ويأتي كل فتره، فيجلس ساعات او يوم او حتى أسبوع، ولكنه لا يستطيع ان يتحمل اكثر من ذلك، ثم يعود مره اخرى.

زواج مع إيقاف التنفيذ

وتستطرد ” حتى أهله رأيت امه في حياتي مرتين فقط ،ورايت اخته مره واحدة، بالطبع جاء في بالي انه متزوج من اخرى ولكني اعلم علم اليقين انه غير متزوج، انه فقط لا يطيق ان يرتبط بمكان ولا ان يتحمل مسؤولية، رغم انه يعطيني مبلغ من المال كبير لكي اعيش به شهريًا، وهو ما استطعت ان أدخر منه اموال كثير “.

 

ما يضايقني هو ان تلك الحياه قلبت لي كثير من التساؤلات بانني زوجه مع ايقاف التنفيذ فماذا افعل وهل يستحق الامر انا اطلب منه الطلاق اذا رفض العيش معي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى