ترند

سر إلهي يغير جلد مي سليم.. والذهبي المجسم يبرز أنوثتها الساحرة (صور)

كتب-آية عادل

فاجأت الفنانة مي سليم جمهورها بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها من كواليس تصوير مسلسلها “سر إلهي” الذي تخوض به موسم دراما رمضان هذا العام، حيث نشرت صورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وأرفقتها بتعليق: “سر إلهي”، في إشارة منها لإسم العمل.

إطلالة ساحرة وجذابة

بدت مي سليم بإطلالة ساحرة وجذابة، حيث ارتدت فستانً سواريه مصمم من الترتر اللامع باللون الذهبي، طويل وينتمي لأحدث صيحات فساتين الكتف الواحد، ما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مي تصفيفة شعرها المميزة حيث تركت خصلاته الذهبية المموجة تنسدل على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على رسمة العيون الهادئة، والهايلايتر اللامع، مع أحمر الشفاة باللون النود اللامع، ما عكس جمال ملامحها.

دراما رمضان

وتخوض مي سليم دراما رمضان لعام 2024 بشخصية “شاهيناز” التي تجسدها في مسلسل “سر إلهي”، ويشاركها البطولة النجوم روجينا، وأحمد مجدي، ورنا رئيس، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ورشا مهدى، ومحمود الحديني، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

في الوقت نفسه، كانت سليم قد أعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “سر إلهي” لافتة أن دور “شاهيناز” أرهقها كثيرًا بسبب أنها شخصية شريرة ما يخالف تمامًا شخصيتها في الحقيقية، لذا فتقمصها للدور تطلب منها مجهودًا صعبًا للغاية.

بنقدر ظروفك

على الجانب الآخر، تنتظر مى طرح أحدث أفلامها “بنقدر ظروفك” قريبًا، بجميع دور العرض السينمائي، ويشاركها البطولة النجوم أحمد الفيشاوى، ونسرين طافش، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى