إطلاله المشاهير

سعره خيالي.. درة تهوس الجمهور بفستان مكشوف في إعلان شركة شهيرة (صور)

كتب-آية عادل 

خطفت الفنانة درة قلوب متابعيها بإطلالة ساحرة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، أثناء كواليس تصوير إعلانها الجديد لصالح شركة شهيرة، وكعادتها شاركت الجمهور بمجموعة صور منها، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

إطلالة مميزة وجذابة

بدت درة بإطلالة مميزة وجذابة، بتوقيع مصممة الأزياء زينة، حيث ارتدت فستانًا لامعًا باللون الأخضر الداكن، مصممًا من قماش البليسيه الناعم، طويل وذا أكمام طويلة وفضفاضة، ولكنه مكشوف الصدر وجزء بسيط من الظهر، ما أبرز أنوثتها ورشاقة قوامها.

وبعد البحث، تبين أن سعر الفستان 1061 دولار أمريكي، ما يعادل حوالي 50 ألف جنيه، كما أكملت إطلالتها بإرتداء مجموعة من المجوهرات العصرية الفخمة التي أعطتها نعومة وبريقًا مميزًا.  

تصفيف الشعر

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت درة تصفيفة شعر ناعمة، حيث تركت خصلاته اللامعة تنسدل بانسيابية ونعومة على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا اعتمدت فيه على الألوان الترابية الهادئة، كما ارتكز على إبراز جمال عينيها، مع أحمر الشفاة باللون النود اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية.

تغيب درة

على صعيد آخر، تغيب درة عن موسم دراما رمضان لعام 2024، بعدما خرج مسلسلها “إثبات نسب” من السباق الرمضاني، حيث قررت الشركة المنتجة تأجيل عرضه بعد انتهاء رمضان، نظرًا لضيق الوقت، ولكن لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن، ومن المقرر أن يتم استكمال تصويره، وعرضه فى الوقت المناسب.

الشائعات

في الوقت نفسه، نفى منتج العمل الشائعات التي تفيد بأن المسلسل لا يجد إقبالا كثيرًا من القنوات والمنصات لشرائه، مشيدًا بتمثيل درة وأدائها الفني حيث قال: “درة نجمة ماجحة حققت المسلسلات التى حملت اسمها الكثير من النجاحات والإشادات النقدية والجماهيرية”.

إثبات نسب

ويشارك درة البطولة في مسلسل “إثبات نسب” النجوم محمود عبدالمغنى ونبيل عيسى وهند عبدالحليم ومحسن محى الدين ومحمد على رزق واسلام جمال وفتوح أحمد ونهال عنبر وولاء الشريف ولبنى ونس، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد عبده.

يناقش مسلسل إثبات نسب قضية اجتماعية بشكل درامى تشويقي، وتجسد درة من خلاله دور معيدة فى كلية الصيدلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى