مراهقوننادي النساء السري

سنتر بوينت ونون يتصدرا قوائم تخفيضات العودة للمدارس فى الرياض

كتب- ندى الجبالى

تستقبل المملكة العربية السعودية فى هذه الأيام موسم عودة الدراسة وهذا يترتب عليه المزيد من عروض التخفيضات المنافسة بين المراكز التجارية لتقديم أفضل الأسعار والعروض للمستهلكين.

أهم المراكز التجارية للحصول على تخفيضات

تقدم لك مولاتى من الرياض أهم المراكز التجارية للحصول على تخفيضات بمناسبة عودة الدراسة.

سنتر بوينت

يقدم سنتر بوينت تخفضيات هائلة تصل إلى 70٪ على ملابس المدارس والأحذية والسراويل وغيرها من المستلزمات.

نون

يقدم نون تحفيضات هائلة مثل كل عام حيث بلغ التخفيض هذا العام نسبة تصل إلى 50٪ على حقائب الظهر المحمولة سواء للمدارس أو الجامعات، وبلغ التخفيض نسبة 40٪ على أجهزة اللابتوب والكمبيوتر بينما قدم نون تخفيضات بنسبة 20٪ على المستلزمات الدارسية من الأقلام وغيرها.

اكسترا

قدم اكسترا عرض رائع بتخفيضات خاصة تصل إلى 60٪ وتبدأ من 10٪ مع خصم اضافى 5٪ لاشتراك جود الذهبى مع خيارات اخرى للدفع عن طريق تمارا وبسيطة وتابى.

بوترى بارن

يقدم بوترى بارن عروض مميزة وخاصة على المسلتزمات الدراسية حيث يمكنك الاستفادة من عرض اشترى اثنين واحصل على واحدة مجانا وينطبق هذا على حقائب المدرسة وزجاجات المياة واللانش بوكس وغيرها من الأدوات الدراسية.

فيرجين ميجا استور

يعد فيرجين ميجا استور من الاماكن المميزة فى الرياض التى يمكنك الحصول على ماركات عالمية من خلاله فى أدوات مثل النوت بوك الذكية والسماعات واللابتوب والهواتف الذكية بأسعار مخفضة وعروض رائعة.

واوى

قدمت واوى تخفيضات هائلة تصل إلى 60٪ من العروض اليومية وتخفيض حوالى 300 ريال عند شرائك اى جهاز لوحى ذكى أو لابتوب او ترقية جهازك من خلالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى