هي والمحكمه

سيدة تخلع زوجها بسبب”تعرضها للضغط النفسى”

كتب-أسماء سرور

“لم يقل لى كلمة حلوة يرضينى بها منذ سبع سنوات زواج فهو لا يعرف سوى الخناق” هكذا بدأت لورين.27 سنة كلامها داخل محكمة الأسرة مبررة طلب الخلع، ياترى ايه الحكاية.

عريس محترم

وقفت لورين أمام محكمة الأسرة وقالت”كنت فى المعهد فى أخر سنة وتقدم لى زوجى الذى يعمل فى ادارة المعهد الذى كنت فيه بعدما حدث موقف بيننا واعجب بأخلاقى وحاول محادثتى ولكن رفضت خارج اطار الخطوبة.

تابعت لورين وقالت”تمت خطبتى لمدة 6 شهزر حتى انتهاء الدراسة فهو كان شخص محترم مع من يتعامل معه من الخارج ولكن كانت علاقته بى بها إهانه مخفيه وتقليل منى ولكن لم أستطيع أن اثبتها عليه فعندما كنت ارفض أن أكمل هذه الزيطة كان يقول لى ماذا فعلت ويحرجنى أمام أهلى الذين كانوا فى صفه أن هذة الأمور لا تستحق الفسخ”

الضغط النفسى

أضافت لورين وقالت”تزوجنا وكان طبعه جاف لم يكن يقول لى كلمة واحدة ترضينى او يحاول أن يكسبنى بها كان دائم الإنتقاد بشكل غير طبيعى، وكان يحاول أن يقلل منى على اتفه شئ ويتهمنى بعدم الفهم.

أكملت لورين”حاولت التأقلم معه ولكن هذا الأمر استنزفنى وجعلنى أمرض نفسيا واكره حياتى معه فأنا دائما فى سباق لأسترضيه وهو الذى لا يرضى مهما قدمت، طلبت الطلاق وكان رده أن كل هذه الأمور تافهه وتحدث فى كل البيوت مما أجبرنى على طلب الخلع لإستحالة العشرة بيننا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى