هي والمحكمه

سيدة فى دعوى الخلع:”رفض دخول خطيب أختى البيت”

كتب-أسماء سرور

“بيضيق عليا وبيرفض دخول أهلى البيت وأخر حاجة حلف أن خطيب أختى ميدخلش عندنا”..هكذا بدأت إيمان كلامها داخل محكمة الأسرة.. ياترى اية الحكاية؟.

زواج اقارب

وقفت إيمان داخل محكمة الأسرة وقالت”تقدم لى زوجى وكان لدينا صلة قرابة من بعيد فلم يدقق معه أبى فى الطلبات وكل ما قاله أنه يريد منه أن يحافظ على ولا يغضبنى فى يوم وتساهل معه كثيرا ليساعده فى التجهيزات”.

أضافت إيمان”تزوجته وكان فى البداية شخص لطيف حتى بدأت طباعه وتحكماته وبدأ يقول أنه يجب على أهلى الاستئذان قبل أن يأتى أى شخص حتى لو أختى وبدأ يضيق على فى ذهابى عندهم وكنت أسكت حتى لا تحدث مشاكل”.

الغيرة من خطيب أختى

تابعت إيمان”تمت خطبة أختى لشخص ميسور الحال ومحترم ومن وقتها تغير زوجى وبدأت ملامح الغيرة تظهر عليه ويرفض التواجد فى أى مكان هو فيه وينتقد أى تصرف له.

أكملت إيمان “جاء عيد ميلاد ابنتى ورفض دعوة خطيب أختى ولكن كان والدى دعاه فأقسم ألا يدخل البيت وعندما سألت عن السبب قال أنه ليس زوجها ولا تربطنا قرابة به ليدخل بيته، غضبت عند أهلى فهددنى بالطلاق أو الزواج على إن لم أعود، وعندما تحدث معه والظى أهانه وقال له أنه لا يفهم فى الاصول أن يدعو شخص فى بيتى دون اذن زوجى ولم نصل معه لأى حلول فطلبت الطلاق بشكل رسمى رفض، لجأت للخلع.

قبلت المحكمه الدعوى ولم تصدر حكمها حتى الٱن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى