هي والمحكمه

سيدة فى دعوى الخلع:”رمانى بعد شهر جواز بسبب لون بشرتى”

كتب-أسماء سرور

رفعت لين دعوى خلع على زوجها بعد شهر من الزواج بسبب”مقارنته لون بشرتها ببشرة أخواته واهانته لها”تعالوا نعرف الحكاية.

زواج تقليدى

وقفت لين أمام محكمة الأسرة تشكو زوجها وقالت”تقدم لى زوجى وكان مسافر فى الخارج يعمل مهندس وانا كنت طبيبة ناجحة فى مدينتى وكان اخواته يأتون لى وبعدها فتحت أمه موضوع الزواج من أبنها ولكنى رفضت بسبب عدم معرفتى به ولكنها أصرت أن تأتى لمنزلنا وتكلمت مع والدى انه سيأتى بعد شهرين زيارة يمكن اعتبار هذه المدة تعارف بيننا.

اكملت السيدة”وافقنا على هذا الكلام وبالفعل تم التعارف بيننا وكان يظهر أنه شخص طيب وكان كلامه جيد وبدأ يحدث اعجاب بيننا حتى نزل بالفعل وتمت الخطبة خلال شهر زيارته بعدها سافر على اتفاق أن الزفاف بعد سنة خلال هذه الفترة كان يتقرب أخوته منى أكثر ويظهرون حبهم لى.

الطرد من المنزل

تابعت السيدة وقالت”كانت حياتنا سعيدة حتى حدثت مشكلة بسيطة بعد شهر من الزواج لم أكن أعرف أنه غير، مقتنع بى وأن أهله أقنعوه اننى طبيبة ويمكن ان اساعده لتحقيق أحلامه وأن بشرتى لم تعجبه لأننى أقل من أخواته فى الجمال سمعت كل هذا الكلام فشعرت بالاهانة مما جعلنى ادافع عن نفسى انه راجل حر وكان لا يجب أن يجبر على الزواج فقام بطردى خارج المنزل.

أضافت لين “عدت لأهلى وكنت أشعر بالأنكسار والاهانة والصدمة من تصنع كل هذا الحب وقررت تدارك الامر بسرعة ورفعت دعوى خلع عليه.

قبلت المحكمة الدعوى وبم تصظر حكمها حتى الٱن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى