هي والمحكمه

سيدة فى دعوى الطلاق:”بيساومنى أخدم أمه وأخواته قصاد انى أزور أمه”

كتب-أسماء سرور

رفعت ميادة دعوى طلاق للضرر على زوجها بسبب تعمده منعها من زيارة والدتها إلى بعد خدمة أمه واخواته البنات، تعالوا نعرف الحكاية.

زوج مغترب

وقفت ميادة أمام محكمة الأسرة وقالت”تقدم لى زوجى وهو مغترب وكان يظهر اهتمامه بى وحبه ويغرقنى بالهدايا الكثيرة والكلام الرومانسى حتى وقعت فى حبه، وقام بتجهيز الشقة على أعلى مستوى وساعدنى أيضا فى جهازى لأن والدى متوفى وهذا ما جعلنى أحترمه أكثر.

أضافت ميادة وقالت “تزوجنا وكان أفضل شهر فى حياتى ثم سافر لعمله على وعد أن يأخذنى معه بعد 6 أشهر وبدأت بعدها الحجج والاعذار ويشتكى منى أننى أسبب المشاكل مع أهله بسبب رفضى لخدمتهم.

منع زيارة أمى

تابعت الزوجة وقالت” حدثت مشاكل كثيرة بينى وبين أهله وتدخل فيها أشخاص من البلد لحلها ولكن لم تتراجع أمه وتريدنى خدامه لها ولبناتها وزوطى موافق على هذا ويقول أمى ولازم تخدميها، لم تكتفى أمه بهذا وطردت أمى من المنزل أمام الجيران وتطاولت عليها بالشتائم.

أكملت السيدة”غضبت بسبب هذه الواقعه حتى جاء حمايا وصالحنى لأعود للمنزل لأجد الشروط الجديدة أننى لن أذهب لمنزل أهلى إلا بعد خدمة حماتى رفضت بالطبع واتصلت بزوجى لأفاجئ انه موافق فطلبت الطلاق ورفض، اتجهت للمحكمة لطلب الطلاق.

حكمت المحكمة بالطلاق للضرر وإلزام الزوج بكافة النفقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى