هي والمحكمه

سيدة فى دعوى طلاقها:”أقنع أبى بعدم كتابة قائمة منقولات ويريد أن اتنازل عن باقى حقوقى”

كتب-أسماء سرور

” لا أصدق أن من يفعل هذا بى هو ابن عمى الذى اقنع والدى أننا دم واحد ولا يكتب قايمة لأن حقوقى مضمونة”هكذا بدأت عبير كلامها فى المحكمة، ياترى ايه الحكاية.

زواج الاقارب

وقفت عبير أمام محكمة الأسرة وقالت”تقدم لى ابن عمى الذى كنا على خلاف معه واتفق مع والدى على كل شئ ثم قال أنه لن يكتب قائمة منقولات لأنها تعتبر وصل أمانة وأنه يكلن يخون الأمامطنة أبدا وحقوقى كلها محفوظة وشهدت العائلة على هذا الاتفاق فلم يعارض أبى.

اكملت السيدة”كانت امى على خلاف مع حماتى بشكل مستمر ولكننا كنا نأمل أن هذا الزواج يمكن ان يجعل العلاقات أفضل وأحسن ولم أعلم أن هذا الزواج ليكسرنى به.

ضياع الحقوق

تابعت الزوجة وقالت”تزوجنى وكان يظهر حبه لى ثم فجأة تغير وهجرنى بشكل كامل وأنا لا أفهم السبب حتى أكتشفت أنه علاقة بزميلة له من أيام الكلية وبينهم قصة حب كبيرة وزواجه منى كان تنفيذ لرغبة والده فقط لذلك شرط موضوع القايمة.

أكملت عبير وقالت”اتصدمت ولم أجد سوى عمى لأقول له وأجد نظرات زوجة عمى الشامتة فى ووعد من عمى أن يتحدث معه، تحدث عمى ولم يستطيع عمل شئ فجمعت العائلة وحكيت ما حدث فقال أن الحل الذى لديه هو أن أخذ حاجتى التى أحضرتها فقط ويتم الطلاق على الابراء من كافة النفقات ولكن رفضت واتجهت للمحكمة لأخذ حقوقى منه.

قبلت المحكمة الدعوى ولم تصدر حكمها حتى الان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى