هي والمحكمه

سيدة فى دعوى طلاقها”يرفض ابنتى من ذوى الهمم أن تعيش معى”

كتب-أسماء سرور

رفعت سامية دعوى طلاق للضرر على زوجها بعد “طلبه أن تترك أبنتها من ذوى الاحتياجات الخاصة لعائلة زوجها”، وهذا ما رفضته مما تسبب فى حدوث المشاكل بينهم، تعالوا نعرف الحكاية.

الزواج الثانى

وقفت سميرة أمام محكمة الأسرة وقالت”توفى زوجى بعد زواج 8 سنوات وترك لى ابنة من ذوى الإحتياجات الخاصة وتحتاج إلى رعاية كبيرة واهتمام نظرا لتدهور حالتها الصحية بشدة ثم تقدم لى شخص مطلق ولديه بنتان ووافق أهل زوجى عليه.

أضافت السيدة”وافقت عليه لأنه وعدنى أن يهتم بإبنتى وأننا سنعيش أسرة معا وهو يحتاج لشخص يهتم ببناته ولن يجد أفضل منى وبالفعل تم الزواج لاتفاجئ بتغيير كل كلامه.

تحمل مسئولية البنت

تابعت الزوجة وقالت”بدأ يطلب منى أن أترك ابنتى وأن اتفرغ له ولبناته وعندما تحدثت معه بالمنطق أن امى متوفية وانا بنت وحيدة لن أستيطع أن يأخذها زوجات أخواتى، طلب منى أن ارسلها لأهل زوجى فقلت له أن حماتى متوفية وحمايا لن يقدر على خدمتها بمفردها، تغيرت لهجة كلامه وقال هذه مشكلتك عليك أن تحليها.

أكملت سميرة وقالت”حاولت معه باللين والعقل أن هذه بنتى ولن أقدر أن اتركها قال أنه يريد أن اتفرغ له ولبيته بدأ يضيق على المصاريف ويرفض ذهابى بالبنت إلى الطبيب المعالج لحالتها ويتعنت معى فطلبت الطلاق منه ورفض لذا لجأت للمحكمة.

حكمت المحكمة بالطلاق طلقة بائنة وإلزام الزوج بالنفقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى