إطلالتكإطلاله المشاهير

شاهد.. إلهام شاهين بالأبيض الشفاف في حفل سحور رمضاني مع نجوم الفن

كتب-آية عادل

تألقت النجمة إلهام شاهين بإطلالة رمضانية أنيقة، وذلك خلال حضورها إحدى حفلات السحور مع زملائها من نجوم ونجمات الوسط الفني، أبرزهم يسرا وكارول سماحة، وكعادتها شاركت متابعيها بمجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

بدت إلهام بلوك أنيق وجذاب، حيث ارتدت بنطلون باللون الأسود، وتوب أبيض، فيما نسقت عليه قفطان طويل وفضفاض مصمم من الشيفون الشفاف الأبيض، ومطرز من الجانبين باللون الذهبي، ما أبرز أناقتها وأنوثتها.

تصفيف الشعر

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت إلهام تصفيفة شعر بسيطة، حيث تركت خصلاته القصيرة تتطاير في الهواء، كما وضعت مكياجًا ناعمًا اعتمدت فيه على الألوان الترابية الهادئة، مع أحمر الشفاة باللون الأحمر الصارخ، ما عكس جمال ورقة ملامحها.

وكانت شاهين قد أثارت ضجة مؤخرًا بعد ظهورها بإطلالة جريئة في حفل سحور سعدي جوهر مع الشركة المتحدة الذي أُقيم داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي وسط عدد من زملائها بالوسط الفني.   

أحلى سحور

ونشرت إلهام حينها مجموعة لقطات مختلفة من السحور، وعلقت عليها: “أحلى سحور مع أحلى صحبة وأجمل الأصدقاء.. سحور شركة سعدى جوهر مع الشركه المتحدة بقلعة صلاح الدين وغناء الصوت الجميل نسمة محجوب، الفن والتاريخ والآصالة والصداقة الحلوة.. الله عليكى يا مصر يا أم الدنيا”.

توب مكشوف

وارتدت إلهام في السحور توب مكشوف باللون الأسود ذا فتحة صدر واسعة، فيما نسقت عليه بنطلون بنفس اللون، وعباءة رمضانية مفتوحة، ما اعتبره البعض لا يلائم الأجواء الرمضانية.

وكان قد شهد السحور حضور عدد ضخم من نجوم الوسط الفني، أبرزهم يسرا، وليلى علوي، ونور، وكاملة أبو ذكري، وعزيز الشافعي، بالإضافة إلى شقيقها الفنان أمير شاهين وزوجته.

نعمة الأفوكاتو

يُذكر أن إلهام، قد أبدت إعجابها بالفنانة مي عمر عن دورها في مسلسل”نعمة الأفوكاتو”، وذلك من خلال منشور شاركته عبر حسابها بموقع انستجرام، حيث وجهت لها رسالة قائلة: “هايلة يا مي .. ممثلة صادقة وحقيقية ومتمكنة جدا.. برافو عليكي، برافو للجبار محمد سامي .. أذكى مخرج وكاتب بيعرف يجذب الجمهور إزاي .. هو عنوان النجاح والجماهيرية .. برافو ومبروك عليكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى