ترند

شهد سعيد تتصدر الترند بسبب صورة.. جريمة رياضية تقف أمام مشاركتها في أولمبياد باريس

كتب-ندى اشرف

تصدرت اللاعبة المصرية شهد سعيد، ترند جوجل الساعات الماضية، كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلا واسعا، بسبب إعلان مشاركة شهد في الأوليمبياد.

ورفض عدد كبير من مستخدمى السوشيال ميديا مشاركة شهد في الأوليمبياد، استنادا لما وصفوه بتصرفها غير الأخلاقى بتعمد إيذاء زميلتها جنة، قبل أمتار قليلة من نهاية السباق، إذ سقطت الأخيرة على الأرض لتصاب إصابة بالغة استدعت نقلها إلى المستشفى.

سبب هذا الهجوم هو عندما ظهرت لاعبة المنتخب المصري للدراجات، شهد سعيد، ضمن صور البعثة الرسمية المصرية المقرر مشاركتها في أولبمياد باريس القادمة، الأمر الذي عرضها لانتقادات وهجوم حاد بسبب ازمتها الشهيرة.


واقعة شهد الشهيرة

أثناء إحدى السباقات خلال بطولة الجمهورية التي أقيمت في مصر وبالتحديد في إبريل الماضي، أصيبت اللاعبة جنى عليوة باشتباه في ارتجاج في المخ مع كسور في الضلوع، بعد اصطدامها بلاعبة المنتخب شهد سعيد في الأمتار الأخيرة للسباق، حيث جاء الاصطدام بعمد من شهد لإبعاد زميلتها من الحصول على المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية، لتفوز شهد وقتها ولكن تحسب عليها تلك الواقعة نقطة سوداء في تاريخها.

ووقتها على الفور أعلن اتحاد الدراجات المصري وقف اللاعبة شهد سعيد لمدة عام بعد تسببها في إصابة زميلتها خلال سباق الدراجات بمحافظة السويس، كنوع من التأديب والعقاب على فعلها.

هذا ومن المقرر أن تبدأ أولمبياد باريس في الفترة بين 26 من الشهر الجاري، وحتى 11 من شهر أغسطس.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى