الصحة النفسيةكيف الحال

شيرين عبدالوهاب ممكن تنتحر.. الدكتور جمال فرويز يكشف حالة صاحبة أغنية “آه يا ليل” ويؤكد العلاج النفسي هو الأمل

كتب- ندى الجبالي

حلل الخبير النفسي جمال فرويز، الحالة النفسية للمطربة شيرين عبد الوهاب، والتي دفعتها إلى كل المشاكل التي عانت من الفترة الأخيرة، بسبب إصابتها بإضطرابات الشخصية الحدية.

شيرين عبد الوهاب واضطراب الشخصية الحدية

وأكد فرويز، في تصريحات خاصة لمولاتي، أن اضطرابات شريين عبد الوهاب قد تدفعها للانتحار إذا لم تخضع للعلاج النفسي، فذلك النوع من الاضطراب متغيرة المزاج وفي الحدايات، فهي تحب سريعا وتكره سريعًا، وتتحجب سريعًا، فهي نمط شخصية سريعة التغير من “أقصى لأقصى” ، من التدين للتعاطي للعلاقات، ولا حل سوى العلاج النفسي، وحسب الحالة قد يكون العلاج النفسي هو الحل الأنسب، وهناك درجات كبيرة من الاضطراب تحتاج للاحتجاز بمصحة نفسية.

وأكد استشاري الصحة النفسية، ان الشخصيات التي لديها اضطراب الشخصية الحدية مثل شريين عبد الوهاب إذا وقعت تحت ضغوط قد تلجأ للانتحار.

شيرين عبد الوهاب وتعدي حسام حبيب

وكانت شيرين عبدالوهاب قد اتهمت بالأمس في محضر رسمي؛ طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها و التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الاول .

وحررت شيرين محضر شرطة قالت فيه إنها حضرت للشقة ملكها والتي تستخدم كاستديو لأغانيها، وفوجئت بحسام حبيب وطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الاستديو لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح وأصابها بجميع أنحاء جسدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى