هي والمحكمه

صاعقة تهز قاعة محكمة الأسرة.. زوجة تفضح رغبة زوجها في التحول الجنسي

كتب-محمود عبد ربه

كالصاعقة نزلت على قلوب وعقول الحاضرين داخل محكمة الأسرة، كلمات غريبة وقلب يسرد شكواة بألم، سيدة مكلومة تبوح وتكشف أسرارًا عن زوجها.

تقول السيدة في دعواها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر بالقاهرة، إنها فوجئت بأن زوجها يقوم بشراء ملابس نسائية ويخبرها بأنه يسافر إلى إحدى الدول الأوروبية، لإجراء عملية تحول جنسي.

قصة حب

” تزوجت منذ ثلاث سنوات عن قصة حب، وبصورة مفاجئة بدأت نبرة صوت زوجي تتغير وكأنه أنثى، كما يحرص دائمًا على شراء الملابس النسائية، ويرتديها” بهذه الكلمات حكت السيدة لقاضي المحكمة الذي اندهش من كلامها.

“بيقول لي أنا المفروض أكون  بنت لأني حلوة”،  بهذه الجملة أكلمت السيدة حديثها في دعواها، وقالت، إنها طلبت منه العلاج،لكنه رفض وقال لها أنه سيذهب لعمل عملية تحول جنسي.

بكت الزوجة وشريط ذكريات 10 سنوات يمر نصب عينها، وهي تكمل للقاضي بأنها أصبحت لا تستطيع الذهاب مع زوجها في أي مكان، بسبب طريقته الأنثوية وتقليده للنساء  حتى وصل الأمر لكل من يتعامل معه يطلب منه أن يسترجل ويبتعد عن الطريقة الأنثوية” الناس بقت بتقوله استرجل يلا”.

طامة كبرى

البداية، عندما اكتشفت الزوجة من خلال شات بين زوجها ورجل آخر، وعندما واجهته بذلك، قال لها الزوج، أنه يحب هذا الرجل ويجري عملية جراحية لكي يتزوجه.

وقالت نهلة النمر، محامية المدعية، أن الزوج هومن تسبب في الخلافات الزوجية بعد رفضه العلاج من المرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى