ترند

صور جديدة تجمع المونتير أحمد حافظ وعروسته الفنانة جميلة عوض بعد تصدرهم الترند

كتب- ندى أشرف

تصدر اسم المونتير الكبير أحمد حافظ، زوج الفنانة الشابة جميلة عوض، مؤشر الأكثر بحثا على جوجل الساعات الماضية، وذلك بعد حفل زفافهما الكبير الذي تم بالأمس.

من هو المونتير أحمد حافظ ؟

المونتير الكبير أحمد حافظ، هو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين فى الوسط الفني.

واستطاع المونتير الكبير أحمد حافظ أن يحقق عدة نجاحات مؤخراً فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الأزرق 2، ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight.

زفاف احمد حافظ وجميلة عوض

وقد نشر الحساب الرسمي للفندق الذي أقيم به حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، عبر تطبيق “إنستجرام”، صورا جديدة من جلسة تصوير العروسين.

وظهرت جميلة عوض في الصور بشكل رومانسي مع زوجها أحمد حافظ، والأخير يقبلها، وفي صور أخرى ظهرت العروس وهي تستعد لحفل الزفاف.

وقد تصدرت الفنانة جميلة عوض، حديث الجمهور الساعات الماضية بعد حفل زفافها بالأمس على المونتير أحمد حافظ، حيث ظهرت النجمة الشابة جميلة عوض في أبهى صورة لها خلال عملية التجهيز لحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، وأيضا اللحظات الأولى للقاء زوجها قبل حفل الزفاف الذي أقيم مساء الخميس، في قلعة صلاح الدين بالقاهرة.

حضور الفنانين لحفل زفاف جميلة عوض

وحضر عدد من نجوم الفن والغناء حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، المقام بالقلعة، حيث حضر كل من الهضبة عمرو دياب والفنان مصطفى قمر، اللذان أحيا حفل الزفاف بتقديم بعض أغنياتهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى