إطلالتكإطلاله المشاهير

ضجة بسبب سعر فستان غادة عبد الرازق المثير للجدل في العيد

كتب- آية عادل

أثارت النجمة غادة عبد الرازق ضجة عارمة بإطلالتها الجريئة التي ظهرت بها مؤخرًا خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة احتفالها بأجواء عيد الفطر المبارك، وذلك بعد الكشف عن سعرها الذي اعتبره البعض باهظًا.

وكعادتها، نشرت غادة مجموعة صور من الجلسة، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وأرفقتها برسالة تهنئة للجمهور قائلة: “كل سنة و حضراتكم طيبين جمهورى العزيز و عيد مبارك وسعيد عليكم وعلى أسركم الكريمة”.

إطلالة جريئة ولافتة

أطلت غادة بإطلالة جريئة ولافتة، حيث ارتدت فستان قصير ومثير، بنقشة ورود مبهجة تمزج بيه العديد من الألوان، ذا أكمام قصيرة وشفافة، كما جاء مصممًا من قماش الكتان والحرير، بقصة قصيرة وتزيين بورود أبليكيه أضافت له لمسات مميزة، ما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

غادة عبد الرازق

سعر فستان غادة عبد الرازق

وبعد البحث، تبين أن فستان غادة عبد الرازق جاء بتوقيع ZIMMERMANN، ويبلغ سعره 1585 يورو، أي ما يعادل 80 ألف جنيه.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت غادة تصفيفة شعر مميزة حيث تركت خصلاته الذهبية القصيرة تتطاير في الهواء، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الجذابة وإبراز جمال عينيها بالأيشادو اللافت مع الكونتور والهايلايتر وأحمر الشفاة باللون الوردي الهاديء، مما عكس جمال ورقة ملامحها.

غادة عبد الرازق

صيد العقارب

من ناحية أخرى، خاضت الفنانة غادة عبد الرازق موسم دراما رمضان هذا العام بشخصية “عايدة ضرغام” التي تجسدها في مسلسل “صيد العقارب”، ويشاركها البطولة نخبة مميزة من نجوم ونجمات الوسط الفني وهم رياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومى القاضي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

غادة عبد الرازق  

عالمة حشرات

تدور أحداث المسلسل حول عالمة حشرات تُدعى “عايدة” وتلعب دورها النجمة غادة عبد الرازق، فهي سيدة لا تعيش حياة هنيئة، وتتحول حياتها إل جحيم بعد مقتل أخيها الذي يجسد دوره الفنان محمود عبد المغني، وتشتعل الصراعات بين عائلتها وعائلة “الغول”، مع تسلسل الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى