مولاتي شو

“ضربتها بالشبشب”.. زوجة تعتدي على حماتها بشكل غير لائق (فيديو)

كتب – أحمد سامي 

خلال الساعات الماضية، انتشرت حالة من الغضب بعد تداول فيديو على الفيسبوك يظهر زوجة تعتدي بالضرب والإهانة على حماتها في بئر السلم.


زوجة تعتدى على حماتها بشكل مهين

بدأت الضجة عندما نشر حساب باسم “Ali Nabil” لمواطن مصري مغترب يدعى علي نبيل فيديو لاعتداء زوجته على والدته. عبر علي عن حزنه الشديد، وعبر عن عن أسفه لأمه قائلاً: “حقك عليه يا نور عيني، لو كنت موجودًا لما حدث ما حدث. ملعون أبو الغربة، للأسف هذه زوجتي التي تضرب أمي، التي هي في مقام أمها”.


وأشار علي إلى أن والدته كانت دائمًا تقول له “معليش يا علي”، والآن تتعرض للضرب من زوجته، ووالدتها التي ظهرت في الفيديو. قرر علي نشر الفيديو ليكشف الحقيقة، بعدما انتشرت شائعات في المدينة والمركز بأن والدته هي التي بدأت بالاعتداء. أكد علي أنه يمر بظروف صعبة، وتعهد بأخذ حق والدته عند عودته إلى مصر قريبًا، قائلاً “حسبي الله ونعم الوكيل”.


الأجهزة الأمنية تستدعي الزوجة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوجة المتهمة بالاعتداء على حماتها. واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمة وواجهتها بمقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة. خلال التحقيقات، حاولت المتهمة الدفاع عن نفسها بالادعاء بأنها تعرضت لأعمال السحر والشعوذة من قبل مجهولين، مما تسبب في ارتكابها هذا الفعل. قالت “أنا مش عارفة عملت كده إزاي، بقالى أسبوع بتعالج من المس وأعمال السحر”.


شاهد الفيديو..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى