نادي النساء السري

«عاوز يتجوز التالتة» ..سيدة تشتكي

كتب- أسماء سرور

أرسلت السيدة م .ن” إلى مولاتى شكوتها وقالت انا سيدة أبلغ من العمر 40 عام وزوجى 45 لم يرزقنى الله الأطفال والعيب منى أنا طلب زوجى منى الزواج من أجل الأطفال بعد مرور 13 عام غضبت وثورت ولكن لم يكن بيدى شئ سوى الموافقة.

وأضافت:” تزوج زوجته الثانية وأنجبت 3 بنات كنت معها اساعدها كأنى أختها التى ولدتها أمها ولكن لم يستمر الحال هكذا طويلا “، وقالت: “غارت منى وعملت مشاكل بينى وبين جوزى وخيرته بينى وبينها مستحملتش الطلاق وصممت عليه واطلقت فعلا “.

الزواج الثالث

واردفت السيدة :”جاء لى زوجى وردنى ولكن رجعت دون أى كلام مع ضرتى مرت الأيام ووجدت زوجى يطلب استشارتى فى أمر وقال لى “انا من حقى أجيب الولد وأتجوز التالته براحتى انا بس بعرفك عشان معملش حاجة من وراكى ” ثورت كأنها المرة الأولى وأحسست أنه كل مرة يضربنى بنفس السكين ويجرحنى لأنى لم أنجب هل انفصل وأعيش وحدى مع العلم أبى وأمى متوفيين وأنا أعمل وأستطيع التكفل بمصاريفى” .

رد قسم الصحة النفسية فى مولاتى

ردت الإستشارية النفسية شيماء مصطفى،  وقالت:” هونى عليك عزيزتى حقا أنت ليس فى يدك شئ فى عدم إنجابك فهذا هو نصيبك وقدرك ويجب الرضا به” .

وأضافت مصطفى :”بالنسبة لزوجك لن تكفيه الثالثة وسيبحث عن الرابعة مع أى حجة مع أنه بإمكانه أن يحاول الإنجاب من زوجته الحالية مرة أخرى ويرضى بما قسمه الله” .

وأردفت مصطفى أن أردتى الانفصال انفصلى فأنت الآن وحيدة ولو انفصلتى ستكونين وحيدة فاختارى راحتك فوق كل شئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى