ترند

عشان التريند.. أزمة حورية فرغلي تعود من جديد

كتب- رقية عيسى

حالة من الجدل والإستغراب سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية بسبب تصريحات الإعلامي العراقي نزار الفارس مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة في برنامج العرافة المذاع على قناة النهار.

تلاعب في الإجابات

حيث شهدت الحلقة جدلا واسعا بسبب تصريحات نزار الفارس وهروبه من أسئلة الاعلامية بسمة وهبة بعد أزمته المعروفة مع الفنانة حورية فرغلي، والتي اتهمته الاخيرة بالتلاعب بها واستغلالها أثناء تسجيل حلقه إعلامية معها، والغريب أن الأخير لم يكذب او يرد على كافة الاسئلة والفيديوهات التي عرضتها بسمة وهبه من تصريحات للفنانة حورية فرغلي واتهامه له أيضا بالرشوة.

تهرب من الحقائق

وتعليق نزار الفارس طوال الحلقة كان غريبا فلن يقل سوى أنها لا تكذب، ولا يوجد خلاف بينها والقصة هى خلاف إعلامي ليس أكثر من ذلك، وأن ما حدث لا أحد يستطيع اللوم عليه وسط استغراب من الاعلامية بسمة وهبة من تهربه طوال الحلقة من الحقائق التي تم عرضها له من خلافات مع ضيوف برنامجه الذي يقدمه.


العرافة

وحل الاعلامي العراقي نزار الفارس ضيفا مع إلاعلامية المصرية بسمة وهبة في برنامج العرافة المذاع على قناة النهار، وشهدت الحلقة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي فور عرضها بسبب أزمات الاعلامي المتكررة مع الفنانات بمصر اخرهم الفنانة حورية فرغلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى