هي والمحكمه

على طريقة ” أريد رجلا”..سيدة تطلب الخلع بسبب”خلفة البنات”

.

كتب -أسماء سرور

يبدو أن ما يحدث فى المسلسلات هو تجسيد للواقع، حيث رفعت داليا30 سنة دعوى خلع موضحة الأسباب، وهي ” كل خلفته بنات وأنا عاوزة ولد” تعالوا نعرف الحكاية.

حبيب حياتى

وقفت داليا أمام محكمة الأسرة بوجه جامد خالى من أى تعبير وقالت:” تزوجت زوجى بعد قصة حب شهدها كل من يعرفنا والجميع يعلم مدى عشقه لى وعشقى له ولكن دائما كان هناك من يريد إنتزاع الفرحة والإستقرار من حياتى بسبب رفضى الذهاب والعيش فى محافظة زوجى والتصميم على العيش فى القاهرة مكان عمله.

تابعت داليا وقالت: ” أم زوجى كانت تريد ان أعيش معها واترك زوجى وأهلى وكل حياتى وهذا ما لما أقبله ولهذا لم تتقبل وجودى ولكن حبنا كان أقوى من اى شئ وتزوجته وكنت أسعد أمرأة على الارض.

خلفة البنات

أكملت داليا كلامها وقالت:”اراد الله ان يمنحنا اجمل هدية وحملت فى بنتى الأولى وكانت أجمل من رأت عينى وكأن الدنيا كلها تحتفى بنا وحماتى لم تسعد ابدا بكونها فتاة مرت ثلاث سنوات وحملت فى الثانية لم يفرق معى هذا الموضوع فكلمهم أبنائى ولكن رفضت حماتى أن تبارك لى ولا ان تحضر السبوع.

وأضافت داليا وقالت” مرت السنوات واراد الله ان احمل فى ابنتى الثالثة التى توفت قبل ميعادها ومع ذلك لم ترحمنى حماتى وجاءت لى المستشفى وقالت سأزوجه من تنجب له الولد لم أخذ كلامها على محمل الجد حتى مر سنة وجدت زوجى متغير ومن يعرفه أكثر منى بالسؤال عرفت فعلا أنه تزوج على واجهته فكانت حجته أسوء من ذنبه قال لى أنه خائف على صحتى ويريد انجاب ولد لم أرد عليه لأنى احسست بالأرض تهتز من تحتى وقررت فى اليوم التالى رفع دعوى خلع لأتركه ينجب الأولاد والبنات كيفما يشاء أما أنا أريد الخلع منه.

وقبلت المحكمة الدعوى ولم تصدر حكمها حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى