نادي النساء السري

غيرة زوجي حولت قصر الزوجيه لسجن.. مشكله من بريد مولاتي

كتب- ندى الجبالي

تروي  سيدة وتقول في رسالتها:”لم أكن اعلم أن حب زوجي الشديد لي وغيرته عليه ستحول الكسر الزوجيه الذي طالما حلمت به إلى سجن، فكلما اردت الخروج أو الحضور في أي حدث عائلي كان يتحجج ويتعلل، إلى أن فاجاني في النهاية.. وقال أنها الغيره ..فماذا تفعلين؟”.

الغيرة الخانقة

تقول “س.م” في مشكله عبر بريد مولاتي: “تزوجت من خمسه اعوام زوجي يجبرني في السن ب 11 عام، لم تكن تلك المشكلة، عائق في البدايه ولكني مع الوقت وجدت أنه يخشى ان يتركني، يخشى ان يخسر بيت الزوجيه، كل شيء أطلبه يرفضه، وعندما كنت اسال كان يرد ويقول أنه بدافع الحب.

وتكمل ” لا انكر انه حاول تعويضي بالكثير، ولكن ذلك الكثير لم يكن يكفيني فانا لم اتزوج لاجلس في البيت دون ان اخرج بسبب الغيره او بسبب اي مشكله نفسيه بزوجي، اعترضت كثيرا وشكيت لوالدته ووالدي وأدخلت اطراف كثيره لكنه كان دائما يتعلل وعندما واجهته ان الامر هو مجرد حاجه للامتلاك ، كان يدافع عن نفسه بشده ويحاول تعويضي بالهدايا ولكني لم اعد اتقبل منه شيئا.

بنتي يدفع الثمن

وتختتم: ” ما جعلني لا اطيق الامر هو انني عندي بنتي عمرها اربع سنين زوجي لا يريدني ان اذهب معها الى اي شيء، يجلب له مدرسه داخل المنزل، ولا يريده حتى ان يشارك في اي انشطه او يذهب لحضانة، او كلما طلبت منه ان اشارك في اي حدث مثل رياضه او ان اذهب بها الى النادي او حتى الى حمام السباحة يرفض بشدة، ويتهمني بالدلع.. فماذا أفعل؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى