نادي النساء السري

فضفضة كادت تدمر بيتي.. حكايات من بريد مولاتي

كتب- ندى الجبالي

صدق من قال ” إن لسانك حصانك ان تنصانك فذلك ما اكثر فذلك المقوله اكثر ما تعبن عن تلك المشكلة، التي نستعرضها في بريد مولاتي.

ففي رساله وردت إلى بريد صفحه مولاتي على فيسبوك تقول فيها احدى السيدات ” كادت ان تدمر كلماتي بيتي وذلك بسبب لساني الذي لا اعرف كيف احفظ به الأسرار، فمنذ حوالي عام كنت اتحدث مع حماتي، ورويت لها كيف اننا قمنا انا وزوجي بشراء سبائك من الذهب، لحفظ اموالنا”.

غضب زوجي وطمح العائلة

 

وتضيف “عندما علم زوجي استشاط غضبًا، ولكن لم يقل لي ما السبب وظل يتشاجر معه حوالي اسبوع بسبب ذلك الموقف ولكني نسيت كلماته ونسيت ما الذي حدث ولم ادرك ما الخطأ الذي وقعت به إلا متاخر، فطلبات حماتي المادية صارت اكثر، حتى انها كل فتره تأتي لزوجي وتقول له انها تحتاج الى عمل عملية ثم تشكو له الديون التي تواجه حمايا، وذلك لانها طبعا بأمر السبائك التي ادخرناها”.

وتكمل ” وفي احدى المرات قامت حماتي بالتشاجر مع زوجي، وقالت له انه ابن حرام وانه جاحد وانها لا تعلم عنه شيئا وان الله سيعذبه، وذلك كله طبعا بسبب لساني، لاجد زوجي يستشيط غضبا ثم يقوم بضربي وذلك بسبب ان لساني هو كان السبب في تلك المشاكل”.

ضياع الثقة

وتختتم “عندها غضبت وذهبت الى بيت اهلي ولكن لم يمر الايام الا لاجد زوجي ياتي وياخذني انا واولادي ولكن منذ ذلك الوقت وكلمات معي قليله وحتى اسرار لا يحكيها لي ولا اعلم ما الذي افعله لاستعيد ثقته فيه مره اخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى