لايق عليكي

قبل العيد الأضحى.. لوكات صيفية لتكوني بمظهر حيوية وعصري

كتبت -داليا محمود
أيام تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، وتستعد الفتيات والسيدات، للحضور المناسبات، والعزائم، وتبحث عن أزياء مريحة وأنيقة ، في آن واحد.

خصوصًا فترات النهار التي تكثر بها الزيارات ،العائلية ، واستقبال الضيوف ، أوالخروج للاستمتاع بأجواء العيد في الخارج .

لتلبية جميع الأذواق تقدم “مولاتي ” مجموعة تنسيقات أزياء عصرية ومريحة للوك صيفي في عيد الأضحى كالآتي:

لوك صيفية

يمكنك ارتداء فستانًا طويلًا، باللون البرتقالي،أو الفسفوري، مع وضع حزام من نفس خامة الفستان، أو باللون الأسود،ولاتنسي أضافة مجموعة اكسسوارات بسيطة، ويفضل ارتداء سنيكرز باللون الأبيض أو صندل من نفس اللون، وحجاب باللون البيج، متعدد الألوان، مع حمل حقيبة صغيرة باللون البيج.

لوك كاجوال

يفضل ارتداء جامبسوت جينز باللون الأزرق الفاتح، أسفله توب باللون الأبيض، وتنسيق قميص باللون الأبيض مفتوح، مع بعض الأكسسوارات، وحجاب باللون الأبيض أو الفوشيا، وقبعة ، ويمكنك ارتداء سنيكرز باللون الأبيض، وتوتي باج من نفس اللون .

لوك عصري

اختاري سوت بألوان الصيف، مثال البرتقالي ،أو الفسفوري، أو الفوشيا، ونسقي توب باللون الأبيض قطني، وحجاب باللون البيج، صندل باللون البيج، وحقيبة صغيرة من نفس اللون، ولاتنسي الاكسسوارات.

لوك عملي

يمكنك ارتداء بلوزة من الساتان باللون الأخضر،ونسقي بنطلون جينز بصيحة الوايد ليج باللون الأزرق الفاتح،مع ارتداء سنيكرز باللون الأسود و الأخضر، يفضل ارتداء حجاب سادة باللون الأخضر ، مع تنسيق حقيبة صغيرة باللون البرتقالي أو الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى