هي والمحكمه

قضية خلع.. سيدة في دعواها: “قالي انا خاين وده طبعي فأقبليه”

كتب-ندى الجبالي

رفعت سحر قضيه طلاق خلع امام محكمه الاسره تشكو فيها من تكرار الخيانه الزوجيه من زوجها الامر الذي اكتشفته اكثر من مره دون ان تجد لهم مبرر واضح عنده.

وتضيف أمام خبراء محكمة الأسرة “تزوجت منذ ثلاث سنوات كان زواج صالونات الى حد ما، فزوجي كان صاحب اخي ولكني لم اكن اعرفه واتقابلنا في احدى المناسبات العائلية التي تخصنا ومن ثم تعرف عليه وتقدم لخطبتي وما هي الا شهور وتزوجنا.

خيانة بالعمل

وتتابع ” كنت من اول يوم اشك في سلوك زوجي، ولكني لا استطيع ان اثبت عليه شيئا ولكني بعد تتبع مكالماته وجدت انه يستمر في مكالمة رقم لاوقات طويلة، ويظهر على التروكولر دائما في مكالمة، وبالبحث علمت انه على علاقة بزميلته في الشغل قال لي ان الامر مجرد كلام ولكني اعرف ان الامر تجاوز اكثر من ذلك وبعدها قطع علاقته بتلك المراه نهائيا ووعدني ان لا يتكرر هذا الامر بعد ذلك.

خيانة أخرى

وتستكمل” مر الوقت ثم وجدت ان هناك رقم يرن على زوجي باستمرار ومسجل باسم رجل ولكني شققته في الامر بسبب تصرفاته وقيامه بالرد على تلك المكالمات بعيد عني، وعندما بحثت وجدت انها فتاه اخرى تعمل في سوبر ماركت لا ادري كيف اتعرف عليها فقررت ان انهي علاقتي به ولكنه رفض”.

وتختتم ” زوجي قال لي ان هذا طبعه واني عليه تقبله حتى استطيع تغييره وان الرجل الذي يخون امراته هذا يعني ان إمراته مقصرة وألقى بالتهمة كلها علي ولكني بالطبع لم اسمع له وتركت المنزل عازمه على الخلاص منه لذا رفعت قضيه خلع امام محكمة الاسره ومع الاثباتات والدلائل على خيانة هذا الزوج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى