علاقات زوجية

كبسولة مكمل غذائي شهير لها نفس مفعول الفياجرا أثناء الجماع.. ماذا تفعل للعضو الذكري؟

كتبت – آية عثمان

لا يتوقف نجاح العلاقة الحميمة بين الزوجين على فقط أدائهما الج-نسي، ولكن هناك مجموعة من الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تساهم في نجاحها وتعزيز الرغبة الجسية لدى كلا من الرجل والمرأة

فوائد أوميجا 3 لللعضو الذكري والعلاقة الحميمة

ووفقًا لما ذكره موقع “Medical News Today”، يوصي أطباء أمراض الذكورة الأزواج بضرورة تناول كبسولات أوميجا 3، مشيرين إلى إنها من أهم المكملات الغذائية التي تساعد على ممارسة الجماع بصورة أفضل، ترضي رغبات زوجاتهم.

تمتلك كبسولات أوميجا 3 خصائص مذهلة تعزز من صحة العضو الذكري للزوج، وتحسن مستوى الخصوبة عند الرجال بشكل عام، وذلك بفضل قدرتها على زيادة عدد الحيوانات المنوية، وتحسين جودتها وحركتها.

في الوقت نفسه، يؤكد الأطباء إن كبسولات أوميجا 3 لها نفس مفعول المنشطات الجنسية، الأمر الذي يغني عن تناول الفياجرا أو ما شابه ذلك، فهي تعزز الأداء الجنسي أثناء الجماع.

كما لها دور أساسي في علاج ضعف الانتصاب، من خلال خفض الكوليسترول الضار بالدم، مما يعزز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري، وكذلك ترفع مستويات هرمون الذكورة “التستوستيرون”.

ولكن يشدد الأطباء على عدم تناول كبسولات أوميجا 3 إلا باستشارة الطبيب، وتحديد الجرعة الآمنة والممكن تناولها في اليوم، نظرًا لأن الإفراط في تناولها يسبب الإسهال، وانتفاخ البطن، والغثيان، والنزيف، السكتة الدماغية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى