ترند

كواليس ١٣ ساعة في المحكمة أنتهت بصلح شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب

كتب-ندى أشرف 

يتابع جمهور منصات السوشيال ميديا آخر تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، والتي كانت قد انتهت بعرض الاثنان على النيابة للاستماع لاقوالهم والاتهامات التي وجهوها لبعض.

اتهامات شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب

واتهمت شيرين حسام بالتعدي عليها بالضرب، بينما رد حبيب الاتهام لها بقيامها بتحطيم الاستوديو الصوتي في شقة القاهرة الجديدة.

مواجهة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وعلى مدار ١٣ ساعة كاملة قضتها المطربة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، داخل سراي نيابة القاهرة الجديدة في مواجهة مثيرة بسبب تبادل الاتهامات بينهما.

جاردات شيرين عبد الوهاب في المحكمة

ورافق شيرين عبد الوهاب الى سراي النيابة لفيف من الجاردات واحد الشهود الذي استعانت به للإدلاء بأقواله بعد تعدي حسام حبيب عليها بالضرب، وقد اخفت شيرين عبد الوهاب، وجهها عن الاعلام لمنع تصويرها، وارتدت ترنج أسود ونظارة سوداء.

كواليس ضرب شيرين عبد الوهاب

وروت الفنانة شيرين عبد الوهاب كواليس تعدي حسام حبيب عليها بالضرب وإصابتها بجروح في رأسها وكدمات في انحاء جسدها، ودخلت شيرين في حالة من الانهيار والبكاء الشديد، نظرا لما كان يفعله حسام حبيب بها حيث كان يهددها بالإيذاء والضرب ونفذ تهديده بالفعل.

ليس هذا فقط بل كان يعايرها كونها من منطقة شعبية “القلعة”، ونفت اتهامها بتحطيم الاستوديو الخاص بعملهما.

 

اقوال حسام حبيب في المحكمة

الصادم في الامر هو حضور الفنان حسام حبيب، إلى سراي النيابة من أجل التصالح مع شيرين عبدالوهاب طليقته والتنازل عن البلاغ الذى تقدم به ضدها بعد أن قامت بتكسير الاستديو الخاص به إذا رغبت هي الأخرى في التصالح والتنازل عن بلاغها.

وأكد حسام حبيب أن ما حدث لا يخرج عن كونه سوء تفاهم، وأنه لم يتعدَ عليها بأي شكل من أشكال الضرب أو العنف، وأنه لا يمكن أن يؤذي شيرين، وأنها كانت زوجته، ويكنّ لها كل الاحترام والتقدير والحب،

وظهرت شيرين في حالة واضحة من التعب حيث تعاني من آلام شديدة في الرقبة، مع عدم استطاعتها الجلوس لفترة طويلة.

وبدوره حرص محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين على التواجد في سراي النيابة لدعمها خلال التحقيق ناسيا اي خلاف مع شقيقته شيرين.

صلح شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب

وبعد جلسة مواجهة مطولة امتدت لساعات وانكار الطرفين للاتهامات الموجهة ضدهما، قررت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب التنازل عن الاتهامات الموجهة منهما لبعضهما والتصالح فيما بينهما وقررت النيابة اخلاء سبيلهما من مقر المحكمة بالتجمع الخامس.

ويبدو أن أزمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب لن تنتهي والفترة القادمة سنرى العديد من الاخبار حولهما مرة أخرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى