إطلالتكإطلاله المشاهير

لن تصدق.. سعر خيالي لساعة ياسمين صبري في أحدث ظهور يصدم الجمهور

كتب- آية عادل

أثارت الفنانة ياسمين صبري ضجة واسعة بسبب الساعة الباهظة التي ارتدتها مؤخرًا عندما ظهرت كمذيعة لأول مرة في برنامج Big Time، المُذاع على طريقة البودكاست ضمن فعاليات موسم الرياض، برعاية المستشار ورئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ، كما شاركها التقديم الإعلامي عمرو أديب.

مجموعة من المجوهرات

تألقت ياسمين صبري بمجموعة من المجوهرات اللافتة تناغمت مع إطلالتها الرمضانية الناعمة، حيث اختارت الظهور بفستان طويل باللون الأسود، ونسقت عليه قفطان طويل وفضفاض أشبه بالعباءة الرمضانية، بنفس اللون أيضًا، ما أبرز قوامها الممشوق.

وتضمنت اكسسوارات ساعة يد فخمة بتوقيع علامة Royal Oak Quartz ، وجاء تصميمها بـ 40 ماسة قطع، كما اتسمت بعلبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وعلامات ساعات مركبة من الذهب الأصفر وعقارب Royal Oak ذات طلاء برّاق.

سعر الساعة

وبعد البحث ، تبين أن سعر الساعة يبلغ حوالي 39100 فرنكاً سويسرياً.

واعتمدت ياسمين مكياجًا جريئًا إلى حد ما، والذي أعطاها ملامح سعودية، حيث اعتمدت خلاله على إبراز العيون بشكل لافت باستخدام الكحل والأيلاينر معًا، كما وضعت الهايلايتر وأحمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها، وكذلك تركت شعرها المموج ينسدل على كتفيها بشكل غير مرتب.

النجمة ياسمين صبري

في الوقت نفسه، بدأ يوم الثلاثاء الموافق 16 رمضان عرض أولى حلقات مسلسل النجمة ياسمين صبري “رحيل”، والذي تخوض به موسم دراما رمضان هذا العام، لتعود من خلاله بعد غياب 4 سنوات عن الدراما، ومن المقرر أن يعرض حصريًا على قناة “أبو ظبي” في تمام الساعة 8 مساء، كما سيكون متاحًا عبر منصة ADtv.

ويشارك ياسمين صبري في بطولة مسلسل “رحيل” النجوم محمد كيلاني، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وأحمد صيام، وعارفة عبد الرسول، وعزت زين، وحازم سمير، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

مسلسل رحيل

مسلسل “رحيل” مكونًا من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول شخصية “رحيل” وهي فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق، إلى أن تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، فتكشف لنا الأحداث ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى