ابراج

لو بتحبي رجل مواليد برج الحوت.. إليكي 5 علامات تؤكد وقوعه في حبك

كتب- آية عادل

تقع الكثير من الفتيات في حب رجل برج العقرب دون سابق إنذار نظرًا لصفاته الجذابة وأناقته الملحوظة في اختيار أزيائه، ولكنه قد يكون محيرًأ بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالحب، لذا نقدم إليكي مولاتي أبرز العلامات التي تؤكد وقوع رجل برج الحوت في حبك.

1- يرغب دائمًا في مشاركتك لمشاهدة أفلامه المفضلة

رجل برج الحوت مغرمًا بالأفلام، والصور الفوتوغرافية، وأي شيء يتعلق بالفن بشكل عام، فعندما يحبك يريد أن يشاركك جميع اهتماماته، لذا لن يتردد في دعوتك لتشاركيه مشاهدة فيلمه المفضل، لأنه لا يجد أفضل منك لإقتحام عالمه الخاص.

2- إسقاط جميع أقنعته أمامك

يُسقط رجل برج الحوت جميع الأقنعة أمام المرأة التي يحبها، فلن يجبر نفسه على الحديث معك إن لم يكن يريد ذلك، لذا إن لاحظتي تعامله معك بعفوية دون أي تحفظات، بخلاف تعاملاته اليومي مع المحيطين به، فتأكدي أنه يحبك.

3- الإعتراف بالحب عل الفور

إن أحبك رجل برج الحوت بصدق، فلن يتردد في الإعتراف لك بهذا الأمر، لذا فتأكدي إن سمعتي هذه الكلمة منه فهو حقًا يحبك ويريد أن يكمل حياته معك.

4- الاهتمام المبالغ به

لن يتأخر رجل برج الحوت في إظهار حبه لك بالأفعال وليس بالأقوال فقط، فببساطة سيهتم بجميع تفاصيلك ويكون دائمًا لديه رغبة في إرضائك وتحقيق أي شيء تريدينه أو تتمنينه.

5- تكرار المواقف واللحظات الرومانسية بينكما

إذا وقع رجل برج الحوت في حبك، ستشعريم وكأنك بطلة روايته الأولى والأخيرة، فهو عاشقا للمواقف الرومانسية، وسيفاجئك دائمًا بلحظات من الخيال مثل دعوتك على عشاء رومانسي، أو رحلة خلوية وسط الطبيعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى