هي والمحكمه

مباشر من المحكمة.. «دهان الشقة» ينهي المثياق الغليظ بين زوجين

كتب-محمود عبد ربه

داخل أروقة محكمة الأسرة تجد النساء تتراص جانبًا انتظارًا للفرج الذي يمنحها طاقة قرار خلع زوجها، لكن ما هو السبب للانفصال؟ فتجده لايصدقه عقل ولايقبله دين.

دعوى ضد زوج

لأول مرة، تشهد إحدى محاكم الأسرة دعوى أقامتها سيدة ضدة زوجها، والسبب هو “دهان الشقة” باللون الذي ترغبه ليس الذي يريده هو.

وتحكي السيدة في دعواها أنها ارتبطت بمهندس يعمل في وظيفة مرموقة منذ ثلاث سنوات، وحسن السيرة والسريرة،  ووقع الزواج بينهم، حيث تتوافق بينهما الظروف الاجتماعية، واتخذت السيدة وزوجها منطقة القاهرة مسكنًا، واتفقا والدها على مساعدة زوجها في تشطيب الشقة.

مشكلة دهان الشقة

وفي دعواها، تقول السيدة، مر على زواجهما قرابة الثلاث سنوات، كان يشوب العلاقة بعض الاضطرابات بسبب التشبث بالرآي من جانب زوجها، استمرت في الزواج حتى جاءت مشكلة دهان الشقة الذي كان السبب في وقوفها هنا في محكمة الأسرة، حيث رفض الزوج رغبتها في دهان الشقة بـ” كافيه أوليه”، واختلف معنا.

مشادة كلامية

الاختلاف في وجهات النظر حسب المدعية، أدى إلى نشوب مشادة كلامية انتهت بالاعتداء عليها بالضرب، مما اصيبت بخدوش في جسدها، تاركة عش الزوجية إلى مالا نهاية، طالبة الطلاق غير المشروط.

محامية المدعية، نهى الجندي، قالت أمام المحكمة، إن موكلتها طلب الخلع عقب رفض زوجها تطليقها إثر خلافات متراكمة طالت بينهما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى