اخبار المرأة

مفاجآت صادمة وراء فيديو ضرب فتاة لحماتها .. أحد الجيران يكشف الأسباب

كتب-ندى أشرف

حالة من الحزن سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو لفتاة قامت بضرب حماتها بشكل هستيري دون رحمة ورأفة لسنها الكبير ومقامها.

وهاجم الفتاة جميع رواد السوشيال ميديا بسبب فعلها الشنيع والغير آدمي مع حماتها والتي في مقام والدتها، بينما تعاطف معها البعض مركدين وجود شيء دفعها لهذا الفعل.

 

القصة الكاملة لفيديو ضرب فتاة لحماتها

وبعد الهجوم الشديد والانتقادات التي تلقتها الفتاة بسبب ضربها لحماتها، انتشرت قصة جديدة توضح سبب ضرب الفتاة التي يتبين أنها تعرضت لظلم كبير من حماتها وما حدث هو تراكمات بسبب المعاملة السيئة للحماة.

وقالت الحاجة حنان، الحماة التي تعرضت للضرب، إنه تم الاعتداء عليها من قبل زوجة ابنها، وذلك فور عودتها من عملها حيث تفاجأت بزوجة ابنها ووالدتها بمدخل العقار، حيث كانتا تنتظرانها للشجار.

وأكدت الحماة أن سبب الشجار هو عدم جلب مستلزمات موسم العاشوراء لزوجة ابنها، والتي طالبتها بذلك وكان رد الحماة عليها أنها أشياء أصبحت ماضي ليس لها مكان في الزمن الحاضر.

وحاولت زوجة الابن الدفاع عن نفسها وكسب تعاطف الجميع معها فقالت رواية أخرى بأنها مسحورة وتتعالج منذ فترة وهذا ما دفعها لضرب حماتها.

سبب ضرب الفتاة لحماتها

 

المفاجأة هنا جاءت من الجيران اللذين أكدوا المعاملة السيئة للحماة لزوجة ابنها، مطالبين الجميع بعدم التعاطف مع الحماة.

الزوج يقف في صف والدته

 

كما أكد الجيران، أن الفتاة متزوجة في بيت حماتها وزوجها مسافر لدول الخليج ويرسل الاموال لوالدته فقط، وجبروت الحماة يجعلها تتحكم في الزوجة حتى شقتها لا تدخلها الا باسئذانها، فضلا عن تركيب الحماة الكاميرات داخل المنزل حتي تراقبها عند دخولها وخروجها لمنزلها، والزوج يصدق كل ما تقوله والدته ودائما يقف ضد زوجته.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى