إطلالتكإطلاله المشاهير

مكشوف وجريء.. أنغام تصدم الجمهور بسعر فستانها الأخير بأحدث جلسة تصوير (صور)

كتب-آية عادل

أثارت المطربة أنغام صدمة الجمهور خلال الساعات الأخيرة بعد الكشف عن سعر فستانها الذي أطلت به بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وكعادتها شاركت متابعيها بمجموعة صور منها عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

إطلالة كلاسيكية ناعمة  

وبدت أنغام بإطلالة كلاسيكية ناعمة، حيث ارتدت فستان مجسم ذا فتحة صدر جريئة، بتوقيع دار الأزياء safiyaa ، باللون الأبيض ومزودًا بكاب ذا أكمام طويلة وفضفاضة، ما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

وبعد البحث، تبين أن سعر الفستان يبلغ حوالي 10 آلاف ريال سعودي ما يعادل 100 ألف جنيه مصري، الأمر الذي أثار صدمة متابعيها مشيرين إلى أنه باهظ الثمن وتكلفته ضخمة للغاية، في حين أنها تزينت بمجموعة مجوهرات ثمينة، تناغمت مع الفستان حيث ارتدت خاتمًا وأقراطًا ماسية أنيقة.

تصفيفة شعر

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت أنغام تصفيفة شعر مميزة وناعمة حيث رفعت خصلاته للأعلى بلمسة رقيقة، كما وضعت مكياجًا ناعمًا اعتمدت فيه على الألوان الترابية الهادئة، والهايلايتر البرونزي، مع أحمر الشفاة باللون الوردي اللامع ما عكس جمال ورقة ملامحها.

على صعيد آخر، كان خلاف أنغام وأصالة قد عاد إلى الواجهة مجددًا بعد استضافتهما معًا ببرنامج بيج تايم بودكاست مع الإعلامي عمرو أديب، حيث حرصت أصالة على توجيه الاعتذار مرة أخرى لأنغام أثناء تقديم البرنامج، حيث قالت: “انقطعنا عن بعض لكن المحبة والاحترام لدي تجاهك لم ينقطع ولا لحظة، وأنا فعلا أحبك واحترمك وفخورة بك وبموهبتك”.

أم عظيمة

وتابعت: “عمري ما قولت عنك إلا الكلام الحلو لأنك تستاهلي، أم عظيمة وصديقة رائعة وفنانة ملتزمة، أنا أسأت الأول لنفسي كنت مش مرتاحة وزعلت صديقتي، حقك عليا أنت في الدنيا ما في منك وصداقتنا تعني لي الكثير”.

من جانبها أعربت أنغام عن حبها لأصالة واعتزازها الشديد بصداقتهما لترد عليها قائلة: “إحنا الاثنين بدأنا في سن صغير وشبه لم نعش طفولتنا وتحملنا مسؤوليات بدري والظروف دي خلتنا نحس ببعض”.

أنغام توجه رسالة لأصالة

واختتمت أنغام رسالتها لأًصالة قائلة: “لما زعلت منك الزعل كان قد المحبة، لأني كنت حطاكي في مكانة كبيرة عشان كدا حسيت كأنها غدرت بيا، إحنا دخلنا بيوت بعض وكنا بناكل ونشرب سوا ونتكلم ومكنتش متخيلة منك الخبطة دي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى