هي والمحكمه

من أحوال الأسرة..سيدة فى دعوى الطلاق: “تزوجت نرجسي بكل ما تحمله الكلمة”

كتب -أسماء سرور

“عمره ما قالى أسف ولا واعتذر على أى غلط لانه شايف نفسه مبيغلطش جوزى نرجسى صريح”..هكذا بدأت “ميادة.32عاما” كلامها فى محكمة الأسرة.. ياترى إية الحكاية؟.

عدم التواصل

وقفت ميادة فى محكمة الأسرة وقالت:” جوازى كان تقليدى جدا ولم أكن أعرف جوزى ولا طباعه وكان اه‍لى بيمنعو التواصل بينا بشكل كبير لذلك لم اتعرف عليه بشكل كافى او اصطدم به فى أى موقف يظهر شخصيته الحقيقية “.

اكملت ميادة كلامها وقالت:” تم الزواج بعد أربع أشهر فقط من الخطبة لأتفاجئ بالشخص النرجسى الذى تزوجته بكل ما تحمله الكلمة من معنى فهو لا يخطئ أبداً ولا يعتذر على أى خطأ.

صفات الزوج

أكملت ميادة كلامها وقالت:”تزوجت من 12 عام سلبنى فيهم كل ثقتى بنفسى أصبحت أخشى ان اعترض او أقول لا فيعاقبنى بالصمت العقابى الذى يستمر لشهور بدون اى داعى او خطأ كبير،اصبح يتنمر على شكلى وكلامى فأصبحت أفضل السكوت عن الكلام معه”.

أضافت ميادة وقالت” تزوجنى مقبلة الحياة وأطفئنى بأسلوبه وإهاناته المتكررة ونجح بكل الطرق أن يجعلنى وحيدة حتى أهلى قطعنى عنهم،اصبحت مكتئبة طوال الوقت حتى حدثت مشاجرة تافهة ضربنى ضرب مبرح كعادته ولكن هذة المرة طردنى من المنزل فى الليل وقال لى أعلم أنك ستعودى مرة أخرى ولن تتركينى مهما حدث ولكننى هذة المرة توجهت لأهلى ودعمونى فى قرار طلاقى منه ولكنه رفض لذا لجأت للمحكمة.

حكمت المحكمة بالطلاق طلقة بائنة وإلزام الزوج بكافة النفقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى