إطلالتكهي والمحكمه

من داخل محكمة الأسرة.. سيدة تطلب الخلع بسبب شك زوجها في أخلاقها

كتب-أسماء سرور
“اختارته ووقفت قدام أهلى وكل الناس وفى الأهر بيعايرنى وبيشك فى أخلاقى” هكذا بدأت هيام. 23 سنة كلامها داخل محكمة الأسرة.. تعالوا نعرف التفاصيل.
زواج بالإجبار
وقفت هيام تبكى أمام محكمة الأسرة وقالت”تعرفت على زوجى فى الكلية وكنت أعشقه ولا أرفض له طلب مهما كان ولو طلب منى روحى لتنازلت عنها ولكنه كان فى نظر أهلى غير مناسب اجتماعيا ولا ماديا ولكنى لم أسمع لهم وتمسكت بحبى له ووقفت أمام الجميع.
أكملت هيام وقالت”انهيت دراستى وتقدم لى أكثر من 6 مرات ويرفضه أبى حتى اقترح على أن نضعهم أمام الأمر الواقع ونتزوج عند محامى حتى لا يجدوا أى مفر من إعلان زواجنا لا أعلم أين كان عقلى ووافقته على طلبه”.


معايرة الزوج
تابعت هيام بحرقة كلامها وقالت”اجبر أهلى على الاعتراف بالزواج عندما وقعت ذلك العقد اصبح يتحكم بى وبالفعل تم الزواج مثلما يريد مع عدم تجهيز أى شئ من المتفق عليه ولا أعرف كيف وافقت على هذا الجنون.


أضافت هيام وقالت”لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بعد الزواج بدأ ت تظهر أخلاقه وبدأ بمعايرتى بكل ما فعلته لأجله ووصل الأمر للتشكيك فى أخلاقى والتطاول والسب بالأهل مما جعلنى أترك منزل الزوجية وأذهب لأهلى وارفع دعوى خلع لإستحالة العشرة بيننا.
حكمت المحكمة بالخلع والطلاق طلقة بائنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى