هي والمحكمه

من داخل محكمة الأسرة.. سيدة تطلب الخلع بسبب”الإدمان”

كتب-أسماء سرور

اسوأ شخص يمكن أن تعيش معه حياتك هو الشخص المدمن الذى يبحث فقط عن مزاجه دون مراعاة لأى ظروف أو أشخاص حوله، تعالوا لنعرف حكاية مروة فى محكمة الأسرة.

قصة حب قوية

وقفت مروة داخل محكمة الأسرة وقالت”تعرفت على زوجى خلال كورس وكان ذو شخصية رائعة اعجبت به بشدة وتمنيت أن يكون من نصيبى ومن حسن حظى أنه اعجب بى وقتها وتحدث معى لفترة ثم تقدم لخطبنى وهو شخص ناجح ويتمناه اى شخص”.

أضافت مروة وقالت”كدت أطير من الفرحة والسعادة وقتها وكانت حياتى سعيدة وتم التجهيز للزواج وسط تفاهم بين العائلتين فلم أتمنى أكثر من ذلك.

طريق الإدمان

تابعت مروة وقالت”اثمر زواجنا عن ولد وبنت حتى بدأ زوجى يظهر عليه التغيير فقد نقل مكان عمله وبدأ يتعرف على شلة جديدة كل حياتها الإدمان والبنات وكان تحول جذرى فى حياتنا التى أصبحت تعيسة جدا.

اكملت مروة وقالت”طلبت منه أكثر من مرة أن يعود كما كان ناجح وملتزم وحاولت الوقوف معه وطلبت من أهله التدخل وبالفعل دخل مصحة وعاد شخص جيد مرة أخرى ولكن لم تتركه هذه الشلة الفاسدة لينعم بحياته سعيدة مرة أخرى وعاد للإدمان ودخل مرة أخرى المصحة ليعود بعدما تعافى ولكن لم يلبس حتى عاد مرة أخرى فقدت الأمل فتوجهت لطلب الطلاق من خلال المحكمة.

قبلت المحكمه الدعوى ولم تصدر حكمها حتى الٱن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى