هي والمحكمه

من داخل محكمة الأسرة.. سيدة فى دعوى الطلاق: “تزوج مديرته فى العمل”

كتب-أسماء سرور

رفعت مرام دعوى طلاق للضرر بعد زواج زوجها عليها من مديرته التى تكبره بأكثر من 20 عام وصدمتها الكبيرة فيهم تعالوا نعرف الحكاية.

البحث عن الانجاب

وقفت مرام أمام محكمة الأسرة وقالت”تزوجت منذ ست سنوات وكانت حياتى صعبة علينا التزامات كثيرة ومع كل هذا تأخر الانجاب فأصبح العبء مضاعف على زوجى حتى دخلنا جمعيات وعملنا حقن مجهرى.

أضافت مرام”نجح الحقن المجهرى وأكرمنى الله بالحمل فى توؤام خلال هذه المدة كانت مديرته تتواصل معنا وكانت تزورنى فى المنزل وتحضر الكثير من الهدايا وكنت أحبها واعزمها فى أى مناسبة عندنا كنت اعتبرها فرد من العائلة”.

اكتشاف الزواج

تابعت الزوجة المصدومة وقالت” كان الحمل صعب وممنوع فيه الحركة وبالتالى حدث تقصير مع زوجى وكانت مديرته ترسل لى الطعام وتهتم به وبى حتى أننى قررت أنى سأسمى الفتاة على أسمها وبالفعل أنجبت ولد وبنت وكان أول المهنئين لى حتى اكتشاف الصدمة.

أكملت مرام وقالت”كنت أريد عمل مكالمة من هاتف زوجى فوجدت اتصالات كثيرة بالساعات مع المديرة مما أثار الشك لدى فدخلت على الواتس لأجد صدمة عمرى بينهم كلام حب واكتشفت انها زوجته منذ سنتين اغمى على من شدة الصدمة والحزن وعندما استعدت وعيى ذهبت لأهلى وهو لم يجرؤ عن الانكار او الدفاع عن نفسه وطلبت منه الطلاق ولكنه رفض، لجأت للمحكمة لطلب الطلاق للضرر.

حكمت المحكمة بالطلاق طلقة بائنة وإلزام الزوج بكافة النفقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى