هي والمحكمه

من داخل محكمة الأسرة.. سيدة فى دعوى الطلاق: “حماتى عملت ضدى محضر كيدى بالضرب” 

كتب-أسماء سرور

رفعت سميرة دعوى طلاق للضرر، وقالت:”وجود حماتها معها فى نفس الشقة وله أربع أخوات بنات ضربونى وحرروا ضدى محضر كيدى بالضرب”..تعالوا نعرف الحكاية.

الزواج مع الحماة

وقفت سميرة أمام محكمة الأسرة وقالت:”تقدم لى زوجى وهو وليد وحيد على أربع بنات وكانت أمه تعيش معه فى نفس الغرفة وطلبوا من أبى الموافقة على ذلك وأن تعيش حماتى معى فى غرفة وحدها ولن تفعل معى أى مشاكل بالعكس ستساعدنى وأنها لا تستطيع الاستغناء عن أبنها وهى امرأة وحيدة”.

أضافت سميرة: “تعاطفت مع ظروفها وقبلت طبعا حتى لا يتركها وحيدة وبالفعل لم تدخل فى أى شئ فى اختياراتى بالشقة وتركت لى حرية الاختيار تفائلت بالبداية وقولت أنها أم جيدة ولا اعلم ماذا يخبئه القدر”.

التعدى بالضرب

تابعت الزوجة: “مرت الفترة الأولى من الزواج وكانت حياتى ميتقرة حتى اتفق على اخوته البنات وبدأت اعيش المرار من تسخين حماتى على وزوجى الذى بدأ لا يطيق لى كلمة حتى حدثت مشكلة ذات مرة وتعدوا على جميعا بالضرب.

أكملت سميرة: “انتظرت زوجى ليأخذ حقى ولكن عندما جاء أكمل على بالضرب والسباب فغضبت عند أهلى وتفاجئت بتحرير محضر ضدى بالضرب أخذت أسبوع لإثبات العكس وتحرير محضر بالاصابات التى اصابتى فأراد أن نتصالح ولكن رفضت وطلبت الطلاق فرفض فلجأت للمحكمة لطلب الطلاق”.

حكمت المحكمة بالطلاق طلقة بائنة والزام الزوج بكافة النفقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى