هي والمحكمه

من دفاتر محكمة الأسرة| الحب القديم يهدم عش الزوجية بعد 15 عام زواج  

كتب- ندى الجبالي

رفعت شيماء دعوه طلاق امام محكمه الاسره بالدقي حملت رقم 3652، وذلك عقب 15 عام من الزواج بعد اكتشافها زواج زوجها من حبه القديم، الذي عانت بسببه طوال سنوات الزواج ولم تهنئ لحظه بسبب ذلك الحب الذي عاش على أطلال منزلها.

وتضيف شيماء امام خبراء محكمة الاسرة انها أرغمت على الزواج من زوجها رغم عدم تكافؤ الطرفين وان عائلتها اجبرت على تلك الزيجة، رغم عدم شعورها بأي شيء ناحيه زوجها.

شجارات زوجية

 

وتستكمل ” عقب ثلاث شهور من الزواج الذي لم تجد فيه اي معنى للفرحه ولا بناء حياه أسرية سمعت من شجارات زوجية مع اهله انهم رفضوا زواجه من حبه الوحيد وانهم ارغموه على تلك الزيجة”.

وتستكمل “مرت السنوات ولم اجد فيها لا معنى راحة البال ولا سعادة، و كانت سعادتها الوحيده فيها مع طفلها التي انجبتهم من زوجها وهونوا عليه ذلك الشعور”.

صدفة بصالون تجميل

وتتابع ” وفي احد الايام وعندما كنت بأحد صالونات التجميل بالمنطقه الخاصه بنا، روت لي أحدى الفتيات العاملات في الصالون عن ضرتي، معتقدة بأني أعرف عن الأمر، وعندما سألت عن التفاصيل علممت ان تلك المرأة هي حبه القديم وتزوجها من ٣ سنوات ولكنه نقل منطقتنا قريبا من منزلنا بسبب عمله “.

وتختتم ” كما واجهته لم ينكر بل انه اشهر ونتيجه لذلك اصيبت ابنتنا الكبرى بحاله نفسيه فطلبت الطلاق ليرفض لذا توجهت الى محكمه الاسره لرفع قضيه خلع “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى