هي والمحكمه

من دفاتر محكمة الأسرة.. سيدة تطلب الطلاق بسبب”الإنجاب”

كتب-أسماء سرور

تسيطر عاطفة الأمومة على أى أنثى منذ نعومة أظافرها فهى غريزة وفطرة لديها، لهذا توجهت ضحى لطلب الطلاق من زوجها الذى تعشقه بسبب الإنجاب.. تعالو نعرف القصة.

الزوجة الثالثة

وقفت ضحى أمام محكمة الأسرة وقالت”انا كنت بحب واحد زميلى لدرجة الجنون وهو كان عارف أن ممكن أضحى بنفسى عشانه وهو كان ضامن وجودى لدرجة أنه كان بيهددنى دايما يسيبنى”.

اكملت ضحى بكسرة وقالت”تركنى بالفعل واختفى لمدة 3 سنوات لا أعلم عنه شئ حتى تفاجئت به تزوج واﻧجب ولدين توأم وعاد لى وقال أسف ومن جبى فيه سامحته وعدت إليه حتى حدثت مشاكل مع زوجته الأولى وطلقها، خطبنى وبعدها حدثت مشاكل مرة أخرى بيننا وأختفى مرة أخرى لمدة خمس سنوات هذة المرة تزوج وسافر خارج مصر وانجب بنت وولد وطلقها الأخرى، عاد إلى مرة أخرى وسامحته ككل مرة ولكنه طلب منى الزواج ووافقت بسرعة”

رفض الإنجاب

اضافت ضحى وقالت”طلب الا ننجب خلال الفترة الأولى من زواجنا حتى لا تضغطنا المسئوليات وافقت ولكنى كنت متخوفة فقد كان سنى وقتها 33 عام وقولت له لمدة سنة ليس أكثر قال تمام.

تابعت ضحى”كل مرة كنت أفتح موضوع الأطفال كان يفتعل معى المشاكل حتى قال لى بصراحة انا لا أريد أطفال منك لأنى لا أضمن أن أعيش معك لذا يجب التفكير جيدا قلت له ماذا تحتاج بعد كل هذه السنوات التى انتظرتك فيها وانا الٱن عندى 36 شارفت على الأربعين قال لى هذا قرار نهائى مما اضطرنى لطلب الطلاق لهذا الضرر.

حكمت المحكمة بالطلاق طلقة بائنة وإلزام الزوج بالنفقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى