إطلالتكإطلاله المشاهير

ميرهان حسين بالحجاب لأول مرة في ظهور مفاجيء يثير الجدل (صور )

كتب- اية عادل

فاجأت الفنانة ميرهان حسين الجمهور بإطلالة رمضانية ناعمة ظهرت فيها مرتدية الحجاب لأول مرة، ما أثار دهشة متابعيها، حيث نشرت مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

ميرهان حسين تطل بالحجاب

تألقت ميرهان بإطلالة جذابة ومثيرة للجدل، حيث ارتدت عباءة فضفاضة وطويلة باللون الفضي اللامع، ذات أكمام طويلة، ونسقت عليها غطاء للرأس بنفس قماش العباءة ولونه، ما أبرز أناقتها وذوقها الراقي في اختيار أزيائها الرمضانية.

كما تزينت حسين بارتداء مجموعة من المجوهرات اللامعة التي منحتها إطلالة أنيقة عصرية، نالت إعجاب جمهورها على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

الناحية الجمالية

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ميرهان تصفيفة الشعر المرفوع، كما وضعت مكياجا ناعمًا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها، وإبراز جمال عينيها، مع أحمر الشفاة باللون الوردي الداكن، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

وكانت محكمة جنح مستأنف المقطم قد قررت النظر في استئناف المتهمين بسرقة ميرهان حسين على حكم حبسهم يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء ذلك بعد أن قضت محكمة جنح المقطم، في وقت سابق، بحبس سنة للمتهم الأول و6 أشهر للمتهم الثانى وإحالة الثالث للأحداث، فى اتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات الفنانة ميرهان حسين من داخل شقتها.

من هي ميرهان حسين؟

ميرهان حسين ممثلة مصرية، من مواليد القاهرة، نجحت في إثبات نفسها في السينما والدراما من خلال تقديم عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاحًا عظيمًا طوال مسيرتها الفنية، ومن أبرز أعمالها عمر وسلمى 2، ودوران شبرا، وخرم ابرة، وآدم وجميلة، واسم مؤقت، وختم النمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى