ترند

ميرهان حسين تثير الجدل بإطلالة جريئة في رامز جاب من الآخر (صور)

كتب- آية عادل

تصدرت الفنانة ميرهان حسين حديث الجمهور وقائمة الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل، بعد ساعات قليلة من عرض حلقتها ببرنامج “رامز جاب من الآخر” مع الفنان رامز جلال والنجمة إنتصار.

توجيه رسالة خاصة لرامز

وحرصت ميرهان على توجيه رسالة خاصة لرامز جلال في أول تعليق لها بعد عرض الحلقة، حيث نشرت مجموعة صور لها من كواليس تصوير البرنامج وأرفقتها بتعليق قائلة: “عايزين برنامج نعمل فيه في رامز اللي عمله فينا،، هفكرلك في فكرة وليك يوم يا رامز يا جلال ،، بس شكرًا ضحكتنا وكل سنة وانتوا طيبين”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

جاكيت جينز فضفاض

وخطفت ميرهان حسين الأنظار في البرنامج بإطلالة كاجوال مثيرة، حيث ارتدت بنطلون ليجن مجسم باللون الأسود، فيما نسقت عليه توب قصير بنفس اللون، وجاكيت جينز فضفاض ومكشوف الأكتاف، بينما انتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، ما أبرز أنوثتها ورشاقة قوامها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ميرهان تصفيفة شعر بسيطة حيث تركت خصلاته السوداء تنسدل بشكل غير مرتب على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة مع أحمر الشفاة باللون الوردي، ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية الفاتنة.

حكم قضائي

على صعيد آخر، قررت محكمة جنح مستأنف المقطم النظر في استئناف المتهمين بسرقة ميرهان حسين على حكم حبسهم يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء ذلك بعد أن قضت محكمة جنح المقطم، في وقت سابق، بحبس سنة للمتهم الأول و6 أشهر للمتهم الثانى وإحالة الثالث للأحداث، فى اتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات الفنانة ميرهان حسين من داخل شقتها.

تقديم المسلسلات

جدير بالذكر أن ميرهان حسين ممثلة مصرية، من مواليد القاهرة، نجحت في إثبات نفسها في السينما والدراما من خلال تقديم عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاحًا عظيمًا طوال مسيرتها الفنية، ومن أبرز أعمالها عمر وسلمى 2، ودوران شبرا، وخرم ابرة، وآدم وجميلة، واسم مؤقت، وختم النمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى